رباعية كولر السابعة مع الأهلى فى الموسم الحالي

الخميس، 04 يوليو 2024 10:21 م

كولر

كولر

واصل السويسري، مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي، انتصاراته الكبيرة التي قوامها 4 اهداف، بعدما تغلب على الداخلية باربعة اهداف لهدف. 
وواجه الاهلي مساء الخميس فريق الداخلية على ارضية ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 29 من دوري نايل. 
وسجل رباعية الاهلي وسام ابو علي في مناسبين، 35 و41 من علامة الجزاء، قبل ان يكمل امام عاشور الرباعية بثنائية في الدقيقتين 60 و90. 
الفريق الاحمر رفع رصيده في وصافة الترتيب ل54 نقطة من 22 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر، لكن مع تبقي أربع مباريات للاهلي. 
من جهته تعقد موقف الداخلية في المركز الأخير ب19 من 29 مباراة، بعدما تعرض للهزيمة رقم 16 في الدوري. 
وبعد رباعية الليلة امام الداخلية، بلغت "رباعيات كولر" رقم 11 رفقة الاهلي منذ توليه المهمة في سبتمبر 2022، والسابعة في الموسم الحالي.

الرباعية الثانية

وتعتبر هذه الرباعية هي الثانية التي يتلقاها الداخلية من المدرب السويسري كولر.
وكان فريق الداخلية نفسه هو من قص شريط رباعيات كولر، بعدما تحصل على النسخة الاولى منها في نوفمبر 2022، وبنفس نتيجة الليلة. 
وبالتالي، بات فريق الداخلية اول فريق يتحصل من كولر على رباعية في مناسبتين.

10 اندية

ويضم سجل "رباعيات كولر " 10 أندية مختلفة ما بين المحلي والافريقي والعالمي. 
وبعد الداخلية صاحب النسخة الاول، انتقل كولر للمستوى الافريقي مانحا فريق القطن الكاميروني شرف اول رباعية قارية، بعدما تغلب عليه في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا في مارس 2023، برباعية نظيفة. 
ولم يفلت المنافس التقليدي للاهلي من رباعيات السويسري، فقد حصل نادي الزمالك على نصيبه، باربعة اهداف لهدف، في يوليو 2023 ضمن مباريات الدوري، والتي ارغمت المقاولون العرب على الانضمام لضحايا كولر بعدها بثلاثة ايام، وبالنتيجة ذاتها. 
ومع انطلاق الموسم الجديد، وبرباعية نظيفة في سبتمبر 2023، كتب كولر اسم فريق المصري البورسعيدي في قائمته، قبل ان يختتم الشهر ذاته بالانتقال للصعيد القاري مرة اخرى ليضم فريق سان جورج الإثيوبي، صاحب الرباعية النظيفة، لزميله القطن الكاميروني في الضحايا الافريقية. 
كولر لم يكتفي بالصعيدين المحلي والقاري لينتقل للعالمية في ديسمبر 2023، بعدما تفوق على فريق اوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث لكأس العالم للأندية، والتي منحت الاهلي برونزية المونديال. 
الرباعيات ليست دائما للحصول على 3 النقاط، لكنها حاسمة للألقاب ايضا، بعدما حسم بها الاهلي لقب السوبر المحلي، بالتغلب على فيوتشر في نهاية ديسمبر 2023، بأربعة أهداف لهدفين. 
وانتظرت جماهير الاهلي حتى شهر مايو من العام الجديد لتعاين الرباعية التاسعة، والتي كانت محلية ومن نصيب الإتحاد السكندري (4-1)، قبل ان يتسلم طلائع الجيش الرباعية العاشرة في يوليو الجاري بأربعة أهداف دون رد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search