ريال مدريد يعلن الاستعداد لمعسكر فترة الإعداد

الخميس، 04 يوليو 2024 05:31 م

ريال مدريد

ريال مدريد

اعلن ريال مدريد بشكل رسمي برنامجه الاعدادي للموسم الجديد. 
وكشفت ادارة النادي الملكي ان موعد انطلاق الفترة التحضيرية سيكون منتصف شهر يوليو الجاري. 
وسيتعين على عناصر الفريق السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 من الشهر ذاته لمواصلة فترة الاعداد التي تتضمن خوض 3 مباريات ودية.

قائمة منقوصة

وسيعاني الايطالي كارلو انشيلوتي من غياب عناصر مهمة عن القائمة التي ستخوض فترة الاعداد، قد يصل عددهم الى 16 لاعبا ، بالنظر لمشاركة عدد من لاعبيه الدوليين مع منتخباتهم سواء في كأس اوروبا التي تستضيفها ألمانيا حاليا، او كوبا أمريكا المقامة حاليا بالملاعب الامريكية. 
وعليه فان الايطالي المخضرم سيفتتح معكسره الاعدادي مكتفيا بعناصر قائمته غير الدولية بالاضافة للاعبين الشباب التي سيتعين عليها الالتحاق بمقر التدريبات على ارضية ملعب "بالديبيباس".

كلاسيكو ودي

وتتخلل مباريات الميرينغي في وديات معسكره الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية، مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة في الرابع من شهر اغسطس، على أرضية ملعب ميت لايف بمدينة نيو جيرسي الأمريكية.
ويفتتح الريال ودياته بمواجهة ميلان الايطالي في الأول من شهر أغسطس، قبل ان يصطدم بشيلسي الانجليزي في السابع من الشهر ذاته.

بداية الألقاب

وسيعود الريال الى مدريد مباشرة بعد نهاية اخر ودياته الامريكية امام تشيلسي الانجليزي، لبداية التحضير لاول ألقاب الموسم المتاحة، وهي كأس السوبر الأوروبي. 
وسينافس الريال على أول القاب الموسم الجديد فريق اتالانتا الايطالي، بطل الدوري الأوروبي. 
وكان الإتحاد الأوروبي قد حدد يوم 14 أغسطس موعدا لاجراء مباراة كأس السوبر والتي تقرر ان يستضيفها الملعب الوطني لمدينة وارسو البولندية.

بدون كأس بيرنابيو

ستفتقد جماهير النادي الملكي في الصيف الحالي لكأس بيرنابيو، والذي يعتبر تدشينا رسميا لموسم فريقها بخوض اول مباراة على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو مع تقديم اللاعبين الجدد المنضمين للفريق امام منافس متغير كل موسم. 
لكن اجندة الارتباطات الخاصة بالنادي الصيف الحالي لم تمكنه من إجراء هذه المباراة التي يقرر لها يوم 12 أغسطس، بالنظر لعودة الفريق من الرحلة الامريكية، للتحضير للكأس السوبر الذي حدد موعده في تاريخ 14 أغسطس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search