رونالدو يبعث برسالة تهنئة لنجم الأهلي بعد تأهل تركيا في يورو 2024

الخميس، 04 يوليو 2024 02:02 م

رونالدو

رونالدو

في إنجاز غير مسبوق، نجح منتخب تركيا في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، وذلك بعد تغلبه على النمسا بهدفين مقابل هدف واحد.

ميريح ديميرال

رسالة من القلب

كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي الشهير، لم يتوانى عن إرسال رسالة خاصة لميريح ديميرال، مدافع منتخب تركيا والنادي الأهلي، معبرًا عن إعجابه وتهنئته للمدافع التركي على الأداء المتميز.

تصريحات ديميرال

في حديثه لصحيفة “SABAH” التركية، أعرب ديميرال عن سعادته البالغة بالاتصال الذي تلقاه من رونالدو، مؤكدًا أن هذه اللفتة الكريمة تعد مصدر إلهام له ولزملائه في الفريق.

الاستعداد للمعترك القادم

يستعد منتخب تركيا الآن لمواجهة قوية ضد الطواحين الهولندية في الدور ربع النهائي، وهي مباراة يترقبها عشاق الكرة بشغف، خاصةً بعد المستوى الرفيع الذي أظهره الفريق التركي حتى الآن.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب فولكسبارك في هامبورغ، حيث يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة واحدة من أبرز مباريات يورو 2024، القمة المنتظرة بين البرتغال وفرنسا.

المواجهة المرتقبة ستقام يوم الجمعة، 5 يوليو 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستبث المباراة عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية الدولية، بما في ذلك Sport TV1 Portugal, NRK 1, YLE TV 2, SuperSport Maximo 1, RUV Iceland, QazSport, TVP 1 HD, SRF zwei HD, RSI LA 2 HD, ServusTV HD, TVP Sport HD, ومجموعة قنوات beIN Sports HD Max.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search