صفقة الصيف المدوية: بيولي يقرب إسماعيل بن ناصر من الاتحاد

الخميس، 04 يوليو 2024 11:25 ص

بيولي وبن ناصر

بيولي وبن ناصر

في خطوة قد تغير ملامح الكرة السعودية، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط نادي آي سي ميلان، من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد في صفقة قد تكون الأبرز في الميركاتو الصيفي.

اسماعيل بن ناصر 

الطفرة الكروية السعودية

تشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة في التعاقدات، خاصة بين الأندية الأربعة الكبار. فقد نجح نادي الهلال في جلب أسماء لامعة مثل كاليدو كوليبالي ونيمار، بينما استقطب النصر نجومًا مثل رونالدو وماني، ولم يتخلف الأهلي عن الركب بضمه فيرمينو ورياض محرز.

بن ناصر والاتحاد

أفادت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” أن المدرب بيولي، الذي تولى مؤخرًا تدريب نادي الاتحاد، يضع بن ناصر على رأس أولوياته لتعزيز صفوف الفريق، ويبدو أن بن ناصر سيجد نفسه مرة أخرى تحت قيادة بيولي، لكن هذه المرة في الدوري السعودي.

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، تتجه الأنظار نحو الدوري السعودي للمحترفين، حيث يبدو أن الأندية الكبرى مستعدة لإحداث زلزال في سوق الانتقالات بصفقاتها النارية.

متى تأسس نادي اتحاد جدة؟

تأسس نادي اتحاد جدة في 26 ديسمبر 1927، وهو يعتبر أقدم نادٍ رياضي لا يزال باقٍ في المملكة العربية السعودية.

وُلد النادي من اجتماع لبعض عشاق كرة القدم البارزين في مدينة جدة، حيث التقوا في مكاتب شركات البث الإذاعي وناقشوا فكرة تشكيل نادي كرة قدم يتنافس مع فرق السفر المختلفة آنذاك، ويكون أيضًا مصدرًا ترفيهيًا للسكان ومنفذًا لشباب المدينة لممارسة كرة القدم.

وقد اتفق الجميع على فكرة إنشاء الفريق الذي يوحدهم، ومن هنا جاء اسم “الاتحاد” كرمز للوحدة والتعاون.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search