تجديد الثقة فى أشرف صبحي وزيرًا للرياضة

الأربعاء، 03 يوليو 2024 03:53 م

أشرف صبحي

أشرف صبحي

وجددت الدولة المصرية متمثلة في الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الثقة في الدكتور أشرف صبحي، كوزير للشباب والرياضة ليستمر في منصبه.

وساهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تطوير العديد من الملفات طوال مسيره مميزة استمرت أكثر من 6 سنوات فى الوزارة حقق من خلالها طفرة كبرى في القطاع الرياضي.

وبسبب تلك النجاح، استمراره في منصب وزيراً للشباب والرياضة بالتعديل الوزاري الجديد، ويستمر صبحي في عمله بالوزارة، وقد أدى اليمين في الوزارة الجديدة التي تم الإعلان عنها.

أول تعليق لـ أشرف صبحي عقب تجديد الثقه به كوزير للرياضة

وجه أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى القيادة السياسية على تجديد الثقة واستمراره وزيرا للشباب والرياضة، مؤكدا أن خدمة مصر هو شرف كبير وأمنية عظيمة.

وقال وزير الرياضة ، بعد تجديد الثقة فيه واستمراره فى منصبه وزيرا للشباب والرياضة، أن مصرنا حاليا تعيش مرحلة مهمة فى التاريخ الحديث فى ظل القيادة الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يثبت يوما بعد الاخر قيادته الحكيمة رغم كل التحديات التى تواجة العالم أجمع وليس مصر او المنطقة فقط.

وأوضح وزير الرياضة ، إلى أنه سعيد بثقة د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مشيرا الى أن الجميع لديه رغبة قوية لتقديم المزيد والمزيد من الأعمال المهمة فى تلك المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.

وأشار صبحى، إلى أن الوزارة يوجد بها عدة مشروعات قومية سنعمل جيمعا يد بيد لتطويرها بالشكل المثالى والاستمرار فى دعمها من اجل جنى ثمارها فى المرحلة المقبلة فى مقدمتها المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الذى بدأت نتائجه تظهر على أرض الواقع وستكون الفترة القادمة خطوة مهمة فى هذا المشروع.

وتابع وزير الشباب والرياضة أن هناك العديد من المشروعات القومية الخاصة بشباب مصر من أجل الاستمرار فى دعمهم لاستغلال كافة الطاقات والعمل على تنمية مهاراتهم وفقا لسوق العمل من خلال العديد من البرامج المتعددة التى اعتمدت عليها الوزارة خلال السنوات الماضية لا سيما ان الشباب هو مستقبل مصر بحاضرها المزدهر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search