تعرف على إطلالة شيماء سيف الجديدة بعد خسارتها 50 كيلوجرام من وزنها

الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:31 م

الممثلة شيماء سيف

الممثلة شيماء سيف

منذ إجراء الفنانة شيماء سيف، عملية تكميم للمعدة، تشارك الجمهور دائما صور وفيديوهات على السوشيال ميديا، تستعرض فيها خسارتها لوزنها، حيث نشرت مؤخرا مقطع فيديو علي حسابها الرسمي بأنستجرام، تستعرض فيه إطلالتها الجديدة، حيث كان واضحاً جدا خسارتها الكثير من وزنها، و أنها سعيدة و مرتاحة بهذا الأنجاز.

حيث تفاعل عدد كبير من متابعينها و محبيها مع ظهورها الأخير، كما حصلت دعم من بعض الفنانين، منهم مي كساب، ونداء شرارة، وأسماء ابراهيم، وغيرهم.

علقت مي كساب، على الفديو الأخير لشيماء سيف فكتبت : "بسم الله ما شاء الله قمره يا روح قلبي" ردت عليها شيماء وقالت : "قلبووووووو".

و علقت أيطا أسما إبراهيم ووصفتها بـ "سندريلا"، و ردت عليها شيماء سيف وكتبت لها : "حبيبتي يا أحلا أسما".

وكانت اعلنت شيماء منذ فترة أثناء ظهورها في برنامج تلفزيوني، عن إجراءها لعملية تكميم المعدة، وخسارتها 50 كيلوجراماً من وزنها بعد محاولة إقناع من صديقتها مي كساب، أن تجري هذه العملية.

وتحدثت شيماء عن  تفاصيل العملية و قالت : "عملت عملية التكميم وخدت القرار وأنا عارفة أن الناس هتزعل مني علشان أنا صاحبة مقولة ليه نعمل ريجيم وأنا قدامي شيكولاته ومكرونة بشاميل بس برضه لو نفتكر أنا كنت بطلع أقول أنا الحمد لله صحتي كويسة لو صحتي حصل فيها حاجة إلا صحتي".

وواصلت شيماء أن قدمها و ركبتها السنه الماضية كانت تؤلمها كثيرا ولا تعرف سبب الألم وكانت لا تستطيع صعود السلم فتشعر بوجع كبير في قدمها، فذهب لإجراء العملية و كانت ساهلة جدا، و أكدت أن الفكرة انت حابب ايه مش في العملية،و أنها عنها إرادة قوية. 

وختمت حديثها وقالت: "أنها خست تدريجي أول فترة 20 كيلو مرة واحدة وبعد كده تدريجي وكل شهر 6 كيلو وده حاجة مفرحة جدا واحساس انك تنزل من 3 أرقام لرقمين ده احساس جميل وأنها خست حاليا 50 كيلو".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search