موعد مباراة البرازيل ضد أوروغواي والقنوات الناقلة في كوبا أمريكا 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 09:14 ص

البرازيل ضد أوروغواي

البرازيل ضد أوروغواي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرازيل وأوروغواي في إطار منافسات كوبا أمريكا 2024، هذه المواجهة ليست مجرد مباراة في دور الربع النهائي، بل هي صراع بين عملاقين من أمريكا الجنوبية يمتلكان تاريخًا حافلًا بالإنجازات والمواجهات الكروية الشيقة.

أوروغواي ضد البرازيل 

توقيت المباراة والملعب

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد، الموافق 7 يوليو 2024، في تمام الساعة 04:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستكون الأنظار متجهة نحو ملعب Allegiant Stadium الشهير في لاس فيغاس، حيث ستُلعب هذه المباراة الحاسمة.

القنوات الناقلة

على الرغم من عدم وجود قناة عربية تبث البطولة، إلا أنه يمكن للمتابعين في الشرق الأوسط مشاهدة المباراة عبر قنوات فوكس الرياضية الأمريكية.

طريق المنتخبين إلي دور الـ8

تأتي البرازيل إلى هذه المباراة بعد أداء متواضع بعض الشيء في دور المجموعات، حيث تواجدت في مجموعتها في المركز الثاني خلف منتخب كولومبيا.

من ناحية أخرى، يدخل منتخب أوروغواي هذه المباراة بعد تأهله كواحد من أفضل الفرق التي في البطولة والتي حصل على المركز الأول في المجموعات.

من هو هداف كوبا أمريكا 2024 حتى الآن

تشهد بطولة كوبا أمريكا 2024 منافسة شرسة على لقب الهداف، وحتى الآن، يتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف.

أظهر مارتينيز مهارات استثنائية في تسجيل الأهداف، مما جعله يتفوق على نجوم كبار في البطولة، يتبعه في الترتيب كل من داروين نونيز وماكسيميليانو أروخو من أوروغواي، وفلوريان بالوجون من الولايات المتحدة الأمريكية، وفينيسيوس جونيورز من البرازيل، وكل منهم سجل هدفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search