كوستاريكا تفوز على اوروجواي وتودع البطولة

الأربعاء، 03 يوليو 2024 06:39 ص

كوستاريكا وباراجواي

كوستاريكا وباراجواي

فاز منتخب كوستاريكا على منتخب باراجواي بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لكوبا أمريكا التي تستضيفها الملاعب الأمريكية. 
الفوز بات معنويا للمنتخب الكوستاريكي لكونه لم يمكن كافيا لانتزاع بطاقة التأهل عن المجموعة رغم بلوغه النقطة الرابعة بانتصاره الاول في البطولة، فيما تلقت باراجواي الهزيمة الثالثة لتغادر البطولة بدون اي نقطة. 
وآلت بطاقتا التأهل لربع النهائي عن المجموعة الرابعة لمنتخبي كولومبيا المتصدر بسبع نقاط، والبرازيل الوصيفه بخمس نقاط.

فوز معنوي

 

منتخب كوستاريكا حسم مبكرا في امر انتصاره الاول في البطولة، بعدما افتتح فرانسيسكو كالفو التسجيل بضربة رأسية في الدقيقة الثانية، قبل ان يضاعف خوسيمار ألكوسير النتيجة بعدما بأربع دقائق بتسديدة من خارج المنطقة. 
رد فعل الباراجوي تأخر لانطلاق الفترة الثانية التي انطلقت كسابقتها على وقع الأهداف السريعة، بعدما نجح رامون سوسا في هز شباك كوستاريكا بتسديدة من داخل المنطقة، لكنه لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة واحراز اول نقطة في البطولة، وهو السيناريو الذي تفاداه قبل 8 سنوات، عندما غادر من دور المجموعات كذلك، لكنه لم يتلق ثلاث هزائم . 

من جهته حافظ الانتصار لمنتخب كوستاريكا على سجله المميز امام الباراجواي، بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم بفوزين وتعادلين في آخر اربع مواجهات بينهما، ليكسر سلبية آخر مباراتين بينهما والتي حسمها التعادل السلبي.

وتعود الهزيمة الاخيرة، في مباراة رسمية، لكوستاريكا امام باراجواي لنسخة كوبا أمريكا لسنة 2004.


تشكيلة كوستاريكا:

 

باتريك سيكويرا، جيلاند ميتشل، خوان بابلو فارجاس، فرانسيسكو كالفو، جيرالد تايلور، جيفيرسون برينيس، أورلاندو جالو، جوزيف مورا، وارن مادريجال، جويل كامبل، جوسيمار الكوسير.

تشكيلة باراجواي :

 

رودريجو مورينيجو، جوستافو فيلازكيز، فابيان بالبوينا، عمر ألديريتي، نيستور خيمينيز، داميان بوباديلا، ماتياس فيلاسانتي، رامون سوزا، ميجيل ألميرون، جوليو إينسيو، أدم باريرو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search