تحقيق فورى.. أثناء إمتحان اللغة الأنجليزية اليوم بالثانوية العامة.. وضبظ المتسبب بالواقعة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:51 ص

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

      تفاجأ الجميع بنزول أسئلة إمتحان اللغة الأنجليزية على الصفحات المتخصصة فى الغش فى الدقائق الأولى من بِدء الإمتحان، فقد  بدأ الأمتحان اليوم الساعة التاسعة صباحاً ويستمر لمدة ثلاث ساعات متواصلين فينتهى فى الساعة الثانية عشر ظهراً، وتكون الإمتحان من ثلاث أسئلة مقالية و34 سؤال إختر.

      وأكدت وزارة التربية والتعليم أن إمتحان اللغة الإنجليزية يمتاز بالمواصفات الفنية الموضوعة للأمتحانات عموماً، والأمتحان يراعى جميع المستويات المتوقعة من الطلاب المختلفين.

     وأشارت الوزارة إلى الإجراءات الأمنية التى تتخدها مع الطلاب لمنع التسريبات المحتملة لأسئلة الأمتحانات، فهم يستخدمون العصا الألكترونية للكشف عن أى أجهزة إلكترونية مع الطلاب محاولين إدخالها إلى اللجنة لأى نوع من أنواع الغش أو تسريب للأسئلة.

      فاليوم تأكدوا من وجود شخص فى إمتحان الثانوية العامة قد قام بتسريب اسئلة الأمتحان للغة الإنجليزيو بعد بداية الإمتحان مباشرةً، فبدأوا بالتحقيق الفورى عن المتسبب فى تلك التسريبات، وبالفعل منذ قليل تم ضبط الشخص المسؤول عن ذلك، فقد قام بتصوير بعض الأسئلة فى الإمتحان بهاتفهُ المحمول، وذلك كان فى محافظة الشرقية بإدارة أبو حماد التعليمية.

    فسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص ذلك الفِعل، وستقوم وزارة التربية والتعليم بطرح كل التفاصيل على الجمهور، وستعاقب كل من قام بالمساعدة فى تلك الواقعة. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search