كولر سعيد بالإداء والنتيجة ويعلن مسؤولية عن تسديدة طاهر

الإثنين، 01 يوليو 2024 11:31 م

كولر

كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه مساء الاثنين برباعية نظيفة على ضيفه طلائع الجيش في مباراة مؤجلة عن الجولة 12 من دوري نايل. 
وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة ان فريقه قدم مباراة مميزة، وترجمة سيطرته الكاملة على احداثها باحراز أربعة اهداف، مع اهدار ضربة حزاء، كما حافظ الفريق على نظافة شباكه. 
ونجح المارد الاحمر في تحقيق فوزه العاشر تواليا بعدما تجاوز طلائع الجيش برباعية نظيفة افتتحها طاهر محمد طاهر "12" ثم  وعمر السولية "34" محمد عبد المنعم " 38"، واختتمها وسام ابو علي في الوقت بدل الضائع، ليرفع الاهلي رصيده ل51 في وصافة الترتيب مع اربع مباريات مؤجلة، وبفارق ب11 نقطة عن المتصدر بيراميدز. 

اهدار طاهر لركلة الجزاء 


وعن ضربة الجزاء المهدرة قال المدرب السويسري انه المسؤول عن اختيار منفذ الركلة، مؤكدا "انا لا افضل ان المتسبب في ركلة الجزاء هو من يسددها، انا من اختار طاهر للتسديد، ومسؤول عن إختياري، واللاعب قدم مباراة مميزة، احرز هدفا وساهم في آخر". 
وكان طاهر محمد طاهر قد اهدر ضربة جزاء قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء بعدما سددها خارج المرمى. 
من جهة أخرى اوضح مدرب الاهلي انه بعدما حسم الشوط الأول بثلاثية بادر مع مرور دقائق الفترة الثانية لادخال تغييرات لتفادي الإرهاق، وواصل الفريق هجومه مضيفا الهدف اارابع.
وبخصوص الضربات الثابتة ابدى كولر سعادته باستغلالها في مناسبتين واحراز هدفين، مؤكدا ان الفريق كان قد تدرب على تنفيذها.
وكان طاهر محمد طاهر ومحمد عبد المنعم قد استغلا الضربات الثابتة لهدفين خلال الشوط الاول. 

ضغط المباريات 


من جهة اخرى عبر كولر عن معاناته للسنة الثانية على التوالي من ضغط المباريات الذي يتعرض له الاهلي في الدوري عقب انهاء مشواره الافريقي. 

واوضح السويسري ان عناصر فريقه تعاني من خوض مباراة كل 3 ايام، موضحا "اللاعب ينهي مباراة، وفي اليوم التالي يخوض الاستشفاء، ومن ثم تمرين اعدادي للمباراة، ثم خوض مباراة رسمية، وبالتالي لا نستطيع تصحيح الاخطاء او تقديم عمل فني جديد، وعليه نضطر لسياسة تدوير اللاعبين للحفاظ عليهم، والتغلب على الارهاق الفني والذهبي والبدني".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search