بعد تسببه فى وفاة شخصين..3 أجهزة محمولة للتبريد تغنيك عن استخدام مكيف السيارة.

الإثنين، 01 يوليو 2024 11:30 م

مروحة محمولة

مروحة محمولة

سوزان سعيد

تسبب تكييف السيارة فى وفاة فتاة فى الثانوية العامة فى محافظة المنوفية ، بعد استقلالها سيارة أجرة مكيفة، هرباً من الحرارة الشديدة لتختنق وتلقى حتفها. 

تسبب أيضاً فى وفاة رجل فى منشأة ناصر، هرب هذه المرة من انقطاع التيار الكهربائى داخل منزله إلى سيارته الخاصة، حيث قام بتشغيل التكييف واستسلم للنوم، ليختنق داخل سيارته ويلقى مصرعه أيضاً، 

نقدم فى هذا المقال 3 أدوات محمولة، غير مكلفة يمكن استخدامها للحصول على البرودة بأمان سواء كنت داخل المنزل أو خارجه

1-مراوح اليد القابلة للطى:

خيار لطيف وآمن، ويستخدم بسهولة فقط عليك بتحريكها فى اتجاه وجهك والتمتع بالحصول على هواء بارد ومنعش، قد لا يفضلها البعض لشعورهم بالتعب فى يدهم من استمرار عملية التحريك.

2-المراوح المحمولة:

هذا الخيار سيغنيك عن تحريك يدك لأنها تعمل بالشحن الكهربائى، فقط ستضغط على زر التشغيل وستحصل على هواء بارد ومنعش،  وتتميز بكونها صغيرة الحجم  وغير مكلفة، كما أنها تتمتع بألوان جذابة، كما يوجد منها العديد من الأنواع، المحمولة فى اليد أو فى الرقبة.

 يمكنك حملها معك أينما كنت أو حتى تشغيلها فى المنزل عند انقطاع التيار الكهربائى، تأكد فقط من بقائها مشحونة.

3-المكيف المحمول:

باستخدام المكيف المحمول، لن تستطيع الأجواء الحارة أو انقطاع التيار الكهربائى من حرمانك من الهواء البارد طيلة الوقت، فهو صغير الحجم يمكنك اصطحابه معك فى أى مكان، لن يأخذ حيزاً داخل حقيبتك الشخصية، وهو مزود بUSB لتتمكن من شحنه فى أى جهاز.

يمكنك الدخول بنفسك على أى متجر إلكترونى والبحث عن أى نوع يناسبك ويتوافق مع ميزانيتك، احرص عندما تكون فى الشارع فى اجواء حارة أن تشرب الماء بكثرة والسير فى  أماكن بعيدة عن الشمس قدر الإمكان. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search