إدارة مهرجان العلمين.. تحديد 60% من الأرباح لدعم فلسطين ووضع علم فلسطين بجانب علم مصر

الإثنين، 01 يوليو 2024 09:49 م

بوستر مهرجان العلمين 2024

بوستر مهرجان العلمين 2024

وأعلنت الصفحة الخاصة بمهرجان العلمين في الدورة الثانية، الملصق الدعائي للمهرجان، علي الفيسبوك، الذي يوجد به العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني.

 التعليق الذي يوجد على بوستر المهرجان: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

إدارة مهرجان العلمين، تكشف تحديد 60% من أرباح المهرجان، لصالح دعم غزة، قالت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024، لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تساهم في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في الموسم الأول من المهرجان، باستضافة الكثير من الفعاليات الفنية و الترفيهية و الرياضية المتنوعة،  تعقد الشركة اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

و يرى المؤتمر الصحفي، الإعلان عن جميع الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يراها المهرجان أثناء  العام القادم على مدار شهور الصيف.

يقال إن الموسم الأول من مهرجان العلمين، كان يرى مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أهمهم محمد منير، راغب علامة، أحمد سعد، نانسي عجرم، عمر خيرت، مدحت صالح، إليسا، تامر عاشور، ويجز، حكيم، وفرقة كايروكي، وغيرهم.

وتبدأ فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية، في الفترة من 11 يوليو المقبل وحتى 30 أغسطس المقبل، وترى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search