الرجاء يتوج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

الإثنين، 01 يوليو 2024 09:47 م

الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

توج الرجاء البيضاوي المغربي بلقب كأس ملك المغرب بعدما تغلب على منافسه الجيش الملكي بهدفين لهدف في النهائي الذي اقيم مساء الاثنين على ارضية الملعب الكبير بمدينة اكادير. 
الرجاء دخل اللقاء باحثا عن تحقيق الثنائية المحلية بدون تلقي اي خسارة، ونجح في مساعيه بفضل هدفي يسري بوزوق، ومحمد بولكسوت في الدقيقتين 3 و78، ليرفع كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه. 
من جهته فشل الجيش الملكي للثأر من خسارة لقب الدوري  المحلي لصالح الرجاء، بعدما اكتفى بهدف وحيد خلال اللقاء كان من توقيع أمين زحزوح في الدقيقة 38، لكنه لم يكن كافيا لضمن اللقب 13 لخزائن الفريق العسكري.

حماس جماهيري وفرحة خضراء 


المباراة انطلقت على وقع حماس جماهيري كبير، ليترجم الرجاء مساعيه سريعا على أرضية الملعب بهدف مبكر من اول هجمة منظمة انهاها نوفل الزرهوني بعرضية ارضية من داخل منطقة الجزاء اسكنها يسري بوزوق  شباك الفريق العسكري مطلقا العنان لفرحة الجماهير الخضراء. 
رد الجيش الملكي قبل انتصاف الساعة عبر أمين زحزوف الذي استم كرة بينية مميزة من القائد حريمات داخل منطقة الجزاء وضعته وجها لوجه مع الحارس الزنيتي الذي استقبلت شباكه هدف التعادل. 
الفترة الثانية لم تسجل فرصا كثيرة للتسجيل، ووسط دخان الالعاب النارية والشهب الاصطناعية التي اشعلتها الجماهير مع انتصاف الشوط تمكن محمد بولكسوت من خطف هدف الانتصار للنسور الخضر قبل ربع ساعة على النهاية، مستغلا سوء تمركز دفاع الفريق العسكري بكرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك بنعبيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search