تدشين ملتقى التحول الرقمي تحت أنظار أمير الحدود الشمالية بالسعودية

الإثنين، 01 يوليو 2024 08:34 م

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودة

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودة

من المقرر أن يتم تدشين ملتقى التحول الرقمي في منطقة الحدود الشمالية للملكة السعودية غدًا تحت أنظار أمير المنطقة فيصل بن خالد بن عبد العزيز.
ويتم تنظيم ملتقى التحول الرقمي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على أن يكون في قاعة الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر.
وذلك في إطار اهتمام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتنظيم ملتقيات في جميع فروعها بالمملكة العربية السعودية.
وتضع الوزارة نصب أعينها تسليط الضوء على أثر التحول الرقمي في ظروف العمل المتعلقة بالعاملين في الفروع، و ذوي المصالح والأطراف المتعلقة والأطراف الخارجية. 
وتتوقع الوزارة من ذلك تفسير الخدمات الرقمية التي يتم توفيرها من الوزارة إلى القطاعات المختلفة والمستفيدين من رجال الأعمال والمؤسسات غير الربحية، إلى جانب تجديد قدرة العاملون في الفروع على تقديم الحلول المناسبة للمستفيدين، وتقديم رؤية شاملة عن شكل التحول الرقمي في المستقبل. 
وتأتي الحلقات النقاشية التي تتضمن دور التحول الرقمي في الارتقاء بجودة الحياة، والخدمات التي تقوم بتوفيرها منصات الوزارة المختلفة وعلى رأسها منصة قوى، ومنصة مسار، ومنصة أجير ضمن أحداق ملتقى التحول الرقمي. 
ويرعى ملتقى التحول الرقمي شركة علم رائدة الحلول الرقمية، ويسعى الملتقى إلي تزويد الناس بكافة المعلومات التي تخص أهداف الوزارة وأعمالها في قطاع التحول الرقمي إلى جانب ما تسعى إلى توفيره من الخدمات في المستقبل، إضافة إلى إتاحة عروض في قطاع الخدمات المؤمنة والرقمية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search