رابطة الأندية تقرر استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من الدقيقة 49

الإثنين، 01 يوليو 2024 04:52 م

سموحة وبيراميدز

سموحة وبيراميدز

اعلنت رابطة الاندية المصرية استكمال مباراة سموحة وبيراميدز على حالها ومن توقيت توقفها وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم على ارضية ستاد برج العرب بالإسكندرية. 
وتوقفت مواجهة سموحة و بيراميدز، التي أقيمت مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة 28 من دوري نايل، بعد خمس دقائق على انطلاق الفترة الثانية بسبب حريق نشب بستاد الإسكندرية نتج عن ماس كهربائي، مما اضطر طاقم الحكام بقيادة محمد سلامة لايقاف المباراة قبل ان يتعذر استكمالها ليضطر لالغاءها.
وكانت النتيجة تشير عند ايقافها للتعادل الايجابي بهدف لمثله، و كانت الاسبقية لسموحة عبر حسام حسن من علامة الجزاء، قبل ان يعادل مايلي النتيجة بضربة رأسية في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الاول الذي انتهى بطرد حارس سموحه الهاني سليمان بالبطاقة الحمراء المباشرة. 
واثير جدل بين طرفي المباراة حول نتيجة اللقاء الملغى، حيث طالبت ادارة بيراميدز بالحصول على نقاط المباراة لانها مسؤولية الفريق المحلي، فيما رأيت ادارة النادي السكندري ان ما حدث هو ظرف قهري، وهو ذات الشيء الذي تبين لدى رابطة الأندية في حينها، لتقرر اعادة المباراة.

بيان الحسم
وحسمت رابطة في مصير المباراة بيان صادر مساء الاحد باعلام الناديين بضرورة التوجه الى ملعب برج العرب بالإسكندرية لاستكمال المباراة من حيث توقفت وبنفس الظروف. 
وجاء نص البيان "إعادة لعب ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي إنتهت اليها المباراة في لدقيقه (49) بنفس اللاعبين الموجودين في الإسكورشيت والتبديلات والإنذارات والطرد التي تمت أثناء اقامة المباراة". 
وحددت الرابطة موعد استكمال المباراة التي تقرر اقامتها على أرضية ملعب برج العرب "يقام ما تبقى من زمن المباراة يوم الثلاثاء الموافق  2/7/2024 "، مع تحديد الساعة الثامنة مساء. 
على صعيد آخر، قررت الرابطة ترحيل مباراتي البنك الأهلي وسموحة إلى يوم 13 يوليو، ومباراة بيراميدز وزد إلى يوم 4 أغسطس.

رد الفعل
لم يقتصر رد الفعل على القرار الذي وصف ب" المفاجئ" من طرفي المباراة الازمة، بل امتد لنادي البنك الأهلي، والذي عبر عن مفاجأته من القرار، وعدم احترام تأثره بهذا الموعد الذي لم تم تحديده دون تواصل معهم، بالنظر إلى ان الجدول المعلن ينص على مواحهة البنك الأهلي لنادي سموحة يوم الثلاثاء ذاته. 
ووصف طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الاهلي، على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي"قرار عشوائى وعدم احترام لنادى البنك الاهلى راعى الكرة المصرية وأخر من يعلم بالقرار من خلال الاعلام!!!!.". 
اما محمد ناجي جدو، المدرب العام لنادي بيراميدز فقد كتب " عملنا اجتماع النهارده مع اللاعبيين واتفرجنا على فريق زد وحللناها وقولنا للاعبين نقط القوة والضعف لفريق زد وبنحضر اللاعبين في التمرينات اللي فاتت لماتش زد..فجأة يطلع قرار يقولك اطلع على برج العرب عشان تلاعب سموحة شوط وارجع!! عالم سمسم.". 
من جهته كان أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، قد اكد في تصريحات تلفزيونية، ان ماحدث هو ظرف قهري، مطالبا بإعادة اللقاء كاملا. 
واوضح قائلا " اللائحة لا تشمل على الإطلاق استكمال المباراة، بل يجب إعادتها منذ البداية لأن ما حدث ظرفا قهريا".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search