إحصائيات مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا اليوم في يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 10:34 م

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، شهدت بطولة يورو 2024 مباراة حاسمة في دور الـ16 بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا، حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق فوز صعب ومثير على نظيره السلوفاكي بنتيجة 2-1.

منتخب إنجلترا 

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بأداء قوي من الفريق السلوفاكي، حيث استطاع إيفان سكرانز تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 25، وعلى الرغم من السيطرة الإنجليزية على مجريات اللعب، إلا أن الفريق واجه صعوبة في تحويل السيطرة إلى أهداف حتى اللحظات الأخيرة من المباراة.

الأهداف الحاسمة

في الوقت بدل الضائع، تمكن جود بيلينجهام من خطف هدف التعادل لإنجلترا، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وفي الشوط الإضافي الأول، أحرز هاري كين هدف الفوز في الدقيقة 91، مما أهل المنتخب الإنجليزي للتقدم إلى الدور ربع النهائي.

احصائيات مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

في مواجهة مليئة بالتوتر والإثارة، تمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق فوز صعب على نظيره السلوفاكي بنتيجة 2-1.

سجل إيفان سكرانز هدف التقدم لسلوفاكيا في الدقيقة 25، ولكن في الوقت بدل الضائع، أحرز جود بيلينجهام هدف التعادل لإنجلترا.

وفي الشوط الإضافي الأول، أضاف هاري كين هدف الفوز في الدقيقة 91، مما أهل المنتخب الإنجليزي للتقدم إلى الدور ربع النهائي.

تشكيلة المنتخب الإنجليزي شملت جوردان بيكفورد في حراسة المرمى، كايل ووكر، جون ستونز، مارك جيهي وكيران تريبير في خط الدفاع، كوبي ماينو، ديكلان رايس وجود بيلينجهام في خط الوسط، وفيل فودين، هاري كين وبوكايو ساكا في خط الهجوم.

من جانبه، دخل المنتخب السلوفاكي المباراة بتشكيلة ضمت مارتن دوبرافكا في حراسة المرمى، بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، ميلان سكرينيار، دافيد هانكو في خط الدفاع، يوراي كوتسكا، ستانيسلاف لوبوتكا، دومينيك دودا في خط الوسط، وإيفان سكرانز، روبرت بوجينيك، لوكاس هاراسلين في خط الهجوم.

التحليل الفني

على الرغم من الأداء المتواضع للاعبي إنجلترا، إلا أن الروح القتالية والإصرار كانا العامل الحاسم في تحقيق الفوز، وقد واجه المدرب جاريث ساوثجيت انتقادات بسبب الأداء الباهت للفريق خلال المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن في البطولة.

تمكن منتخب إنجلترا من تجاوز عقبة سلوفاكيا في مباراة ملحمية، ويستعد الآن لمواجهة التحديات القادمة في الدور ربع النهائي، ومع استمرار البطولة، تزداد التوقعات والآمال لمشجعي “الأسود الثلاثة” في تحقيق لقب يورو 2024.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search