قريبا.. كايروكي تقدم باقة مميزة من أغانيها في الإسكندرية

الأحد، 30 يونيو 2024 10:09 م

كايروكي

كايروكي

نوران خالد   -  

منذ ظهورهم على الساحة الفنية المصرية قبل 16 عاماً، لم يتوقف الإقبال على فريق كايروكي وأغانيهم الشبابية الرائعة التي تجمع بين الحنين إلى الماضي والتفاؤل بالمستقبل. 

وعلم موقع 360 مباشر  أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  ستستضيف  فريق كايروكي في حفل غنائي مميز في مدينة الإسكندرية يوم 13 يوليو المقبل.


ويأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر التي تهدف لتعزيز الثقافة والفن المصري وتوسيع دائرة الترفيه لتشمل كافة أنحاء مصر، فضلاً عن دعم وترويج السياحة الداخلية في العديد من المحافظات.


وستقدم فرقة كايروكي خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغانيهم المحببة لدى جمهورهم، مثل "يا حبيبتي يا مصر" و"روتانا" و"الفرحة الليلة". 

وتشتهر الفرقة بأسلوبها المميز الذي يجمع بين الموسيقى الروك والتوابل الشرقية، ويعتبرون واحداً من أهم الأسماء في عالم الموسيقى الشبابية في الشرق الأوسط.
ويمكن للجمهور حجز تذاكر الحفل عن طريق منصة "تذكرتي" الإلكترونية التي توفر تذاكر بأسعار مخفضة وعروض خاصة للحجز المبكر، كما يمكن للجمهور الحصول على معلومات تفصيلية عن مواعيد الحفلات والدورات الثقافية الأخرى التي تنظمها الشركة عبر المنصة الإلكترونية.


وقد قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال السنوات الماضية بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه في مصر، من خلال تنظيم حفلات وإقامة معارض فنية وتقديم الدورات الثقافية، والتعاون مع الفنانين والمواهب الشابة لتسليط الضوء على إبداعاتهم ودعمهم في طريقهم نحو الشهرة والتألق.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search