منتخب إسبانيا ضد جورجيا: مواجهة العمالقة في يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 02:17 م

إسبانيا ضد جورجيا

إسبانيا ضد جورجيا

في ليلة من ليالي الكرة الأوروبية المثيرة، يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره الجورجي في مباراة حاسمة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، تقام المباراة على ملعب “راين إينرجي ستاديون” وتعد بالكثير من الإثارة والمتعة.

منتخب إسبانيا ضد جورجيا 

التشكيل المتوقع 

يتوقع أن يدخل المنتخب الإسباني المباراة بتشكيل قوي يضم نجومه الشباب مثل لامين يامال ونيكو ويليامز، بالإضافة إلى الخبرة التي يقدمها ألفارو موراتا.

من جانبه، يبرز في صفوف المنتخب الجورجي الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا وجيورج ميكوتادزي، اللذان قدما أداءً ملفتًا في البطولة.

مسيرة الفريقين إلى دور الـ16

وصل المنتخب الإسباني إلى هذا الدور بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب جورجيا كأفضل ثالث في المجموعة السادسة، وقد أظهر الفريقان مستويات متميزة تؤهلهما لتقديم مباراة تليق بالمنافسة الأوروبية.

التاريخ يتحدث

تاريخيًا، يتفوق المنتخب الإسباني في المواجهات المباشرة ضد جورجيا، حيث حقق الفوز في معظم المباريات السابقة، لكن في كرة القدم، لا يمكن التنبؤ بأي شيء، وقد يحمل الحصان الأسود جورجيا مفاجآت غير متوقعة.

مع اقتراب موعد الصافرة الأولى، تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية نحو “راين إينرجي ستاديون” لمتابعة مباراة تعد بالكثير من الحماس والتنافس الشريف، هل ستواصل إسبانيا مسيرتها نحو اللقب، أم أن جورجيا ستكتب التاريخ في ليلة لا تُنسى؟.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search