اجتماع عاصف بين لجنة التخطيط بالأهلي ومارسيل كولر

الأحد، 30 يونيو 2024 01:59 م

لجنة التخطيط بالأهلي

لجنة التخطيط بالأهلي

اجتماعاً اليوم الأحد 30 يونيو 2024 لجنة التخطيط بالأهلي لحسم العديد من الملفات التي تخص قطاع الكرة في الموسم الجديد، وعلي رأسها مطالب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويحضر الاجتماع اليوم آلجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، ويتواجد عبر تقنية زووم محمود الخطيب رئيس النادي، لسفره في رحلة علاجية، وممثلًا عن شركة كرة القدم.

كما أن الاجتماع سيحضر جزء منه مارسيل كولر المدير الفني، ومعاونه الدكتور خالد الجوادي، وخالد بيبو مدير الكرة، سوف يناقش متطلبات كولر للموسم الجديد، بعد ضم أولي الصفقات وهو المدافع يوسف أيمن من الدحيل القطري علي سبيل الإعارة.

وسيتم حسم العديد من الملفات علي رأسها موقف الجزائري أحمد القندوسي المعار لسيراميكا كليوباترا ولديه عدة عروض، مصير بعض اللاعبين الذين يمتلكون عروضًا خارجية للرحيل، وهم: محمد الضاوي كريستو، وأليو ديانج، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

وسيتم حسم أيضَا مناقشة الموقف النهائي من طلب اتحاد الكرة، بضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ثنائي القلعة الحمراء لصفوف منتخب مصر في أولمبياد باريس، وإن كان هناك قرار مسبق برفض هذا الأمر تمامًا.

تجديد عقد عمرو السولية، لمدة موسمين، ويحصل علي راتب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة من الضرائب، وتجديد عقد علي معلول، لمدة موسم وحيد، ويحصل علي راتب مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد، وتجديد عقد محمد هاني، لمدة ثلاثة مواسم، يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث.

وعاد للصورة مرة آخرى إياد العسقلاني على طاولة إدارة التعاقدات ليكون أحد اللاعبين الذين يدعمون صفوف الاهلي في الموسم المقبل، والأهلي يرغب في أن يحظى بالتعاقد مع اللاعب بعد أولمبياد باريس.

وأبلغ طاهر محمد طاهر، مسئولي النادي الأهلي بأن لديه عرضين من خارج مصر عن طريق وكيل أعماله من النمسا وقبرص، مؤكدا بأنه يتطلع لخوض تجربة خارج مصر، رغم تلقيه عروضا من أندية محلية منها زد.

وأبرز طلبات كولر خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط في الأهلي، ضم مدافع أجنبي حال رحيل محمد عبد المنعم أو مدافع مصري بخلاف يوسف أيمن حال تجديد عقد منعم، والإصرار على التعاقد مع يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي، وفتح مفاوضات مع محمد علي بن رمضان لحسم مصير بقاء أو رحيل أحمد القندوسي.

والأهلي يقرر بيع لاعبه عمار حمدي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسـم الحالي لصفوف المقاولون العرب، ويدرس الأهلي عددًا من العروض، من ضمنهم الاتحاد السكندري ونادي زد وأحد الأندية الصاعدة حديثاً للدوري الممتاز.

لجنة الإسكاوتنج قامت بترشيح لاعبين في الهجوم والجناح والدفاع وصانع ألعاب لدعم صفوف الأهلي، ومعظم اللاعبين أفارقة وتم تجديد ترشح بعض الأسماء القديمة ولاعبين مصريين، حيث تم متابعة الأرقام الخاصة بهؤلاء اللاعبين على مدار الفترة الماضية.

عمر الساعي وعبدالرحمن البانوبي نالوا إعجاب لجنة الاسكاوتنج، وهم أفضل المواهب في الدوري المصري، وتم ترشيحهم للجنة التخطيط لعرضهم على المدير الفني، مصطفى العش ومحمد إسماعيل مدافعي فريق زد لم ينالوا إعجاب الأهلي.

كولر جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة، وفتح الباب أمام رحيل كهربا خلال الصيف الجاري، وأبدى غضبه من تصرفاته مؤخرًا.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search