النجم مصطفى قمر يُشعل حفلاً غنائيًا يوم 13 يوليو المقبل، في لبنان

الأحد، 30 يونيو 2024 12:08 م

النجم مصطفي قمر

النجم مصطفي قمر

الفنان مصطفى قمر، يحيي حفلاً غنائيًا يوم 13 يوليو المقبل، في لبنان، و سوف يحضر عدد كبير من محبين مصطفي قمر الحفل، و يغني مصطفى قمر، أثناء الحفل مجموعة من أغانيه الجميلة التي يحبها الجمهور، ومن أغانيه المميزة التي يعرضها لجمهوره اللبناني في الحفل،  "لسه حبايب" و"السود عيونه" و"منايا" و"حبيب حياتي" و"بسلم عليك" و"الليلة دووب". 

و يُشعل النجمان مصطفى قمر و وائل جسار، حفلاً غنائيًا آخر، يوم 19 يوليو المقبل، فى لبنان، و يحضر عدد كبير جدا من محبين النجمان مصطفي قمر و وائل جسار، و سوف يعرضون مجموعة من أغانيهم التي يحبها الجمهور اللبناني. 

و آخر أعمال النجم مصطفى قمر، فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر و مشاركة عدد من الممثلين الكبار في البطوله منهم: داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، و فيلم "أولاد حريم كريم" من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس. 

دارت أحداث فيلم "أولاد حريم كريم" رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يرى أنه مناسبًا لها،  فتدخل ولدها في حياتها ووجد لها على "عريس يُناسبها"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

يصبح فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالا لفيلم "حريم كريم" والذى عرض من 18 عاما فى عام 2005، وحصل على نجاح كبير، و كانت أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم حدث بينهما، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بجميع الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search