وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير مارتن مول

السبت، 29 يونيو 2024 02:05 م

وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير مارتن مول

وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير مارتن مول

نوران خالد   -  

فجعت الوسط الفني العالمي بخبر وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير مارتن مول، الذي وافته المنية في منزله بمدينة لوس أنجلوس عن عمر يناهز الـ 80 عاما

. وبعد نشر خبر وفاته، انتشرت التعازي والمواساة من قبل جمهوره ومحبيه حول العالم، ومن بينهم ابنته ماجي التي نعت والدها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

يعد مارتن مول واحدا من أبرز نجوم الكوميديا في السبعينيات، ولقد اشتهر بدوره الكوميدي في المسلسل التلفزيوني "Fernwood 2 Night"، الذي لاقى نجاحا كبيرا وحظي بشعبية كبيرة في تلك الفترة. 

كما اشتهر أيضا بأدائه الرائع في الإعلانات التجارية وظهوره في العديد من الأعمال الفنية الأخرى.


وبالإضافة إلى موهبته في التمثيل الكوميدي، كان مارتن مول محبوبا من قبل زملائه في العمل والمقربين منه، حيث كان يحظى بشخصية مرحة وودية ومهذبة. وكانت وفاته صدمة كبيرة لأصدقائه وزملائه في الوسط الفني، وللمتابعين والمحبين لأعماله.


ترك مارتن مول بصمة كبيرة في عالم الكوميديا والتمثيل، وظلت أدواره الكوميدية محفورة في ذاكرة الجمهور وستبقى خالدة في تاريخ الفن. ولقد كانت مشاركته في فيلم "Veep" سنة 2016 واحدة من أبرز أدواره الضيفية التي نالت إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء.
نعيبه ونشيد بمساره المهني المتميز ونتذكره بكل تقدير واحترام. وسوف تبقى ذكراه حية في قلوب كل من عرفه وأحبه. ونتمنى لعائلته وأصدقائه القوة والصبر خلال هذا الوقت العصيب.

حيث ترك مارتن  أثرا إيجابيا على عالم الفن وأن نحتفل بإرثه الفني الذي سيظل خالدا. لقد رحل عنا ممثلا ولكن سيظل حاضرا في قلوبنا كممثل وكوميدي وإنسان استثنائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search