الثانوية العامة ومشكلاتها.. وماهى الحقيقة وراء تسريب إمتحان الفيزياء

السبت، 29 يونيو 2024 01:18 م

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

       أنتشرت أخبار كثيرة وإشاعات على السوشال ميديا تؤكد تسريب إمتحان الفيزياء للثانوية العامة للصف الثالث الثانوى لهذا العام 2024م، ولكن قد أكدت وزارة التربية والتعليم ان كل تلك الأخبار ماهى إلا إشاعات وأخبار كاذبة، من المؤكد أن يكون لتلك الإشاعات أغراض رخيصة لتحقيق عدم الإستقرار وإهتزاز الدولة وإنتقادها.

     فإمتحانات الثانوية العامة تعتبر من أمن الدولة العامة، فكل عام يحاول المغرضون أن ينشروا الأخبار الكاذبة حول إمتحانات الثانوية العامة وذلك لإثارة البلبلة عن الدولة، وإنتقاد الوزارة بكل شكل من الأشكال فى أى فرصة من الفرص.

     ووجهت الوزارة تحذير لكل طلاب الثانوية العامة بأنهم لا ينجرفون نحو تلك الإشاعات والأمتحانات التى يُذاع بأنها مسربة، وكثير من الطلاب ينجرفون نحو التيار بالإمتحانات المسربة ولا يقوموا بواجبهم نحو المذاكرة بجهد ويتجهون للأسئلة المسربة فقط، فلذلك نبهت الوزارة على ذلك حتى لا يأذون أنفسهم بشكل كبير.

          فكثير من طلاب الثانوية يتابعون الإمتحانات المسربة رغم أنهم من الممكن أن يكونوا لا يحتاجون إلى ذلك ولكنهم يشعرون بالتوتر الشديد ولا يثقون بأنفسهم، فيجب على طالب الثانوية العامة ألا يشتت نفسهُ وتفكيرهُ بتلك الأشياء التافهة ولا يفكر فى تسريب إمتحانات ولا إتباعها حتى ولو كانت مسربة بالفعل، فمجهودك ومذاكرتك هما السبيل الوحيد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search