تفاصيل مفاوضات الأهلي مع ثلاثة لاعبين لتجديد عقودهم

السبت، 29 يونيو 2024 10:27 ص

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أوصت لجنة تخطيط الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، حسم ملف تمديد عقود الثلاثى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومنح إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لتجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول ومحمد هاني، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات كبيرة في ملف التجديد، والإعلان عن التجديد لهم بشكل رسمي.


 

  • تجديد عقد عمرو السولية خلال الأيام القادمة

أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، استقرت على تجديد عقد السولية لمدة موسمين، لاسيما أنه واحد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، والتي سيحتاجها الفريق سواء محليًا أو أفريقيا.

تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسمين ويحصل علي راتب الفئة الأولى على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة من الضرائب، لكن بقاء اللاعب في الموسم الثاني سيكون مُرتبطاً بمشاركته في عدد مُعيّن من المباريات سواء أساسياً أم بديلاً.

وتوصل الطرفان لاستثناء اللاعب من نسبة المشاركة في الموسم الأول، بحيث يحصل على عقده كاملًا، فيما سيكون التمديد في الموسم الثاني مرتبط بنسبة المشاركة.


 

  • تجديد عقد علي معلول خلال الأيام القادمة

استقرت الآراء داخل لجنة التخطيط بالأهلي على تجديد عقد علي معلول لاعب فريق الكرة لمدة موسم وحيد، تجديد تعاقد معلول مع الأهلي سيكون لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى موسم إضافي سيكون بشروط محددة سيتم الاتفاق عليها مستقبلًا.

تم الإتفاق معه على التجديد لمدة موسم وحيد ويحصل علي راتب الفئة الأولى على مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد ، إلا أن إدارة الأهلي طلبت تقليله في ظل ارتفاع قيمة الدولار. 

وتجديد العقد لمدة موسم وحيد، إلا أن معلول تمسك بزيادة الراتب ليصل إلى 1.5 مليون دولار للموافقة على التجديد، وهو الأمر الذي يفكر فيه علي معلول في الوقت الراهن، والاهلي يتوصل لاتفاق مع معلول لتجديد تعاقده.


 

  • تجديد عقد محمد هاني خلال الأيام القادمة

ادارة النادي إتفقت مع محمد هاني على التجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باعتباره واحد من الركائز الأساسية للفريق كما أنه مازال قادرا على العطاء.

تم الإتفاق معه على التجديد لمدة ثلاثة مواسم يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، توصل إلى اتفاق شفوي.

مشيراً إلى أن الأمور في طريقها للحسم نهائيا، لاستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق لفترة جديدة، وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء، ووافق اللاعب على طلب مسئولو النادي الأهلي، بالاستمرار لمدة 3 مواسم.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search