البرازيل ضد كولومبيا تعرف علي منافس المنتخبين في حالة الخسارة

السبت، 29 يونيو 2024 09:36 ص

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

في ليلة من ليالي كرة القدم الساحرة، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة القوية التي ستجمع بين عملاقي أمريكا الجنوبية، البرازيل وكولومبيا، في مباراة حاسمة ستحدد مصير الفريقين في البطولة.

منتخب كولومبيا 

التاريخ والمكان المباراة 

المباراة مقررة يوم الأربعاء، 3 يوليو 2024، وستقام على أرضية ملعب Levi’s Stadium في سانتا كلارا.

الرهان الكبير

الفائز في هذه المباراة سيتقدم إلى الدور التالي، بينما يواجه الخاسر تحديًا صعبًا ضد الأوروغواي في ربع النهائي، الضغوط متوقعة لتكون عالية، والأنظار ستكون شاخصة نحو النجوم الذين سيحملون آمال وطموحات أمتهم.

تاريخ المواجهات

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق البرازيلي، لكن كولومبيا لطالما كانت خصمًا لا يستهان به، وقد أثبتت ذلك في المباريات السابقة.

وحيث تشير الإحصائيات إلى احتمالية فوز البرازيل بنسبة 50.3% مقابل 22.4% لكولومبيا، الأداء السابق للفريقين يعطي مؤشرات على ما يمكن توقعه في هذه المواجهة الحاسمة.

نتيجة مباراة البرازيل وباراغواي

في مباراة مثيرة أقيمت على أرضية ملعب Allegiant Stadium في لاس فيغاس، أظهر منتخب البرازيل قوته وتفوقه بفوز كبير على منتخب باراغواي بنتيجة 4-1.

سجل الأهداف للبرازيل كل من فينيسيوس جونيور بثنائية في الدقائق 35 و45، وسافيو في الدقيقة 43، ولوكاس باكيتا في الدقيقة 65.

من جانبه، سجل عمر ألدريتي هدف الشرف لباراغواي في الدقيقة 48، اللقاء شهد أيضًا طرد أدريان لكوبا من صفوف باراغواي في الدقيقة 81.

نتيجة مباراة كولومبيا وكوستاريكا

منتخب كولومبيا أكد تفوقه في مباراته ضد كوستاريكا، حيث انتهت المواجهة بفوز كولومبيا بثلاثية نظيفة.

الأهداف جاءت عن طريق لويس دياز في الدقيقة 30، دافينسون سانشيز في الدقيقة 59، وجون كوردوبا في الدقيقة 62، هذا الفوز رفع منتخب كولومبيا إلى صدارة المجموعة، مؤكدًا تأهله إلى ربع النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search