المقاولون يعلن رحيل المدير الفني بسبب سوء النتائج

السبت، 29 يونيو 2024 01:29 ص

المقاولون العرب

المقاولون العرب

تقدم معتمد جمال، مساء الجمعة، باستقالته من تدريب فريق المقاولون العرب عقب خسارة فريقه امام البنك الأهلي بأربعة اهدف لهدف اليوم ضمن مباريات الجولة 28 من دوري نايل. 
واعلنت ادارة فريق الذئاب في بيان لها قبول مجلس ادارة فريق المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن الاستمرار مع الفريق. 
وأوضح البيان "تقدم الكابتن معتمد جمال باعتذاره والرحيل بعد مباراة البنك الاهلي".
وكشفت ادارة المقاولون في بيانها عن تعيين طلعت محرم مدربا جديدا للفريق الذي يعاني في المركز قبل الاخير بالدوري برصيد 19 نقطة. 
وسيكون اول ظهور للذئاب تحت القيادة الفنية الجديدة امام فريق انبي ضمن مباريات الجولة 29.
وستكون هذه القيادة الفنية بمثابة الولاية الثانية لطلعت محرم مع الذئاب في مسيرة الفريق خلال الموسم الجاري الذي دشنه تحت قيادة شوقي غريب، الذي ترك المهمة لمحرم، قبل ان يتولى محمد عودة تدريب الفريق، لكنه غادر منصبه لصالح معتمد جمال. 
ويعاني الفريق، بالنظر لعدم الاستقرار الفني، من سوء نتائج طوال الموسم، كرسها في الفترة الاخيرة باكتفاءه بفوز وحيد في آخر خمس جولات تحقق امام طلائع الجيش، مقابل اربع هزائم.
ويحتاج طلعت محرم لتقديم عمل كبير لمساعدة فريقهو الجديد القديم، للهروب من مراكز الهبوط، حيث يتأخر بثلاث نقاط عن بلدية المحلة صاحب المركز 16، وست نقاط عن أول مراكز الأمان، والذي يحتله فاركو الذي خاض مبارتين اكثر.
ويتبقى للذئاب 8 مباريات يتخللها الصدام مع  الزمالك ثم الاهلي، قبل ان يختتم مبارياته امام الجونه. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search