الزمالك يصدر بيانا اليوم الجمعة يعلن موقفه من لقاء سيراميكا

الجمعة، 28 يونيو 2024 03:28 م

الزمالك

الزمالك

يتواصل غموض موقف نادي الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة 28 من دوري نايل، والمقرر لها السبت على ارضية ستاد القاهرة الدولي .
واشارات تقارير صحفية الى اتجاه ادارة الفريق الابيض لإصدار بيان يوم الجمعة يحسم من خلاله الجدل حول خوض مباراة سيراميكا، واستكمال مشاركة الفريق في بطولة الدوري، من عدمه. 
وكان الزمالك قد اعلن انسحابه من مواجهة الأهلي في الجولة 27، والتي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي، وذلك في اعقاب مباراته امام المصري والتي انتهت بالهزيمة بهدفين لهدف ، معلقا استمراره في المشاركة في الدوري بعد مباراته المقبلة أمام فاركو، الا بتحقيق مجموعة من الشروط، وهي التحقيق العاجل في الحالات التحكيمية الجدلية التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري، واستكمال الفرق المنافسه لباقي المؤجلات، وانتداب لجنة محايدة من خارج الإتحاد والرابطة لتنظيم وترتيب جدول الدوري، واخيرا عدم خوض اي لقاء عقب مباراة فاركو الا بعد صدور جدول كامل لجميع المباريات المتبقية للدوري.
ورد اتحاد الكرة ورابطة الأندية على مطالب ادارة الفريق الابيض، بصعوبة خوض المنافسين للمؤجلات بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، فيما تم الاعلان انه يتم الاعداد للاعلان عن جدول كامل للدوري يتيح مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
وكانت رابطة الأندية قد اعتمدت خسارة الفارس الابيض للقمة بنتيجة هدفين لصفر لصالح الاهلي، مع خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية الموسم، بالإضافة لغرامة مالية بلغت 100 ألف جنيه. 
وينتظر عشاق الزمالك وجماهير الكرة المصرية البيان المزمع اصداره الجمعة، والتي تشير التوقعات، الى موافقة ادارة النادي على خوض مباراة السبت واستكمال مشوار الدوري الذي يحتل فيه الفارس الابيض المركز العاشر برصيد 34 من 21 مباراة، متأخرا بثلاث نفاط عن سيراميكا صاحب المركز الثامن. 
وفي حال كان القرار بعدم استكمال الدوري سيتعين على ادارة الزمالك مواجهة جملة من العقوبات وفقا للمادة 52 التي وضعتها رابطة الأندية، وهي:
توقع عليه غرامة مالية طبقاً لفئات المسابقة التي يحددها مجلس الإدارة قبل بداية كل موسم.
1- إذا كان انسحابه في الدور الأول: تلغي نتائج مبارياته السابقة ويعتبر كانه لم يشارك في المباريات.
2- إذا كان انسحابه في الدور الثاني:  تبقي نتائج مبارياته كما هي في الدور الأول بالنسبة للفرق الأخرى، بينما تلغي نتائج مبارياته التي شارك فيها في الدور الثاني وكأنه لم يشارك في الدور الثاني.
3- إذا كان الانسحاب في آخر مباراة في المسابقات :-
أ – يعتبر مهزوما في المباراة.
ب – توقيع غرامة مالية تحددها إدارة المسابقات.
ج – هبوطه للدرجة الأدنى.
4- تختص لجنة شئون اللاعبين بالنظر في قيد لاعبي النادي المنسحب، والنادي الذي توقف عن الاستمرار في المسابقة .
5- الفريق المنسحب يحرم من المشاركة لمدة موسم واحد قادم مع بدء المشاركة في الدرجة الأخيرة للمسابقات ) التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search