بنما تصعق أمريكا امام جمهورها وأوروجواي تبلغ ربع النهائي

الجمعة، 28 يونيو 2024 06:46 ص

بنما وأمريكا

بنما وأمريكا

حقق منتخب بنما فوزا مثيرا على نظيره الأمريكي مستضيف كوبا أمريكا بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي اقيمت الجمعة، والتي عرفت اكتساح اوروجواي لمنتخب بوليفيا بخماسية نظيفة. 
المنتخب البنمي حافظ على اماله في التأهل للدور التالي بعدما رفع رصيده لثلاث نقاط متساويا مع نظيره الأمريكي في وصافة المجموعة التي يتصدرها منتخب أوروجواي بست نقاط، فيما تتذيل بوليفيا الترتيب بدون رصيد. 
الفوز الاول لبنما في البطولة تحقق بعدما حولت تأخرها بهدف الامريكي فولارين بالوجين مع اتتصاف الشوط الأول، لفوز مثير بهدفين من توقيع سيزار بلاكمان وجوزيه فاخاندو في الدقيقتين 26 و83 من عمر اللقاء الذي سجل طرد الأمريكي تيموثي وياه منذ الدقيقة 18، قبل ان تتعادل الكفة عدديا بطرد كاراسكيا قبل صافرة النهاية.
من جهتها حجزت أوروجواي مكانها في ربع النهائي بفوزها الثاني تواليا في البطولة، بعدما اكتسحت بوليفيا بخمسة اهداف، دشنها بيليستري وداروين نونيز في الشوط الاول، واختتمها اراوخو وفالفيردي وبينتاكور في الربع ساعة الاخير من عمر اللقاء.
وستصطدم طموحات المنتخب الامريكي الساعي لانتزاع بطاقة التأهل لمواصلة مشوار البطولة التي يستضيفها بقوة منتخب السيليستي المتأهل سلفا، في حين ستبحث بنما عن مفاجأة جديدة تمكنها من بلوغ ربع النهائي عندما تواجه في الجولة الختامية المقرر لها فجر الثلاثاء منتخب بوليفيا متذيل الترتيب بدون نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search