الأهلي يقترب من ضم مدافع الدحيل القطري

الجمعة، 28 يونيو 2024 12:17 ص

يوسف أمين

يوسف أمين

أنهى النادي الأهلي، اتفاقه مع نادي الدحيل القطري على التعاقد مع يوسف أمين مدافع الفريق الصيف القادم، واتفق الاهلي علي استعارة اللاعب لمدة موسم بمقابل 250 ألف علي سبيل الإعارة، ويشارك مع الأهلي بداية من الموسم الجديد.

‎وعقدًا آخر لمدة 4 سنوات حال تفعيل بند أحقية الشراء النهائي مقابل 400 ألف دولار اخري، مع وجود امتيازات مالية للنادي القطري في العقد منها نسبة مشاركة اللاعب في المباريات، وحوافز البطولات في اول موسمين.

كما أن اللاعب يمتلك خبرات جيدة ويحمل الجنسيتين القطرية والمصرية ولن يحصل على مقعد لاعب أجنبي، وسيتم قيده كلاعب محلي في حال إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الحالي، ولن يشغل مكان في قائمة اللاعبين الأجانب، وبذلك يكون يوسف أيمن أولى الصفقات التي أبرمها الأهلي.

صفقة يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، جاءت بعد تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري السابق ووزير الرياضة القطري الحالي، مباشرةً نظرًا للعلاقة الجيدة بين الطرفين، بن خليفة بدوره تواصل مع الدحيل القطري، وكان هناك تسهيل كبير في إتمام الصفقة بين الطرفين.

ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لتوقيع الكشف الطبي وإتمام الصفقة رسميًا، ويأتي ذلك وفقا لخطة النادي الأهلي لتطوير الفريق ودعمة من أجل الاستمرار في مشواره لحصد الألقاب.

من هو يوسف أمين ؟

ويبلغ اللاعب من العمر 25 عاما، ويلعب في مركز قلب الدفاع ويتميز في الالتحامات الفضائية حيث يبلغ طوله 190 سم، وبدأ يوسف مسيرته ومشواره الكروي مع أكاديمية أسباير القطرية ، وفي عام 2017 وتحديدا يوم 1 يوليو، انتقل إلى نادي الدحيل القطري، ليتألق ويخوض بعدها تجربة جديدة مع فريق قطر القطري عام 2019، ثم انضم بعدها إلى فريق نادي السيلية القطري في تجربة جديدة ثم يعود إلى الدحيل مرة أخرى.

وشارك هذا الموسم مع الدحيل القطري في 23 مباراة في مختلف المسابقات، وأستطاع خلالها من تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بعد أن شارك في 1791 ألف دقيقة، بينما شارك منذ انضمامه إلى الدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

أما عن مسيرة اللاعب الدولية مع منتخب قطر ، لعبمع منتخب قطر 5 مباريات وظهر للمرة الأولي بقرار من المدرب السابق لمنتخب مصر البرتغالي كاروس كيروشوكان عمره 24 عاما، وكانت أخر مباراة دولية للاعب في 15 يونيو عام 2023 أمام منتخب جامايكا وشارك فيها اللاعب لمدة 20 دقيقة فقط من المباراة.

 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search