موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

الخميس، 27 يونيو 2024 07:53 م

ريال مدريد و برشلونة

ريال مدريد و برشلونة

تحدد بشكل رسمي موعد اجراء كلاسيكو كرة القدم الاسبانية والعالمية بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن الفترة التحضيرية التي تخوضها الأندية للموسم الكروي الجديد.
وقد تقرر إجراء اول كلاسيكو في الموسم الجديد، والذي يحمل الصبغة الودية، على الساعه الواحدة من صباح يوم الاحد الرابع من شهر اغسطس المقبل على أرضية ملعب ميت لايف بمدينة نيو جيرسي الأمريكية.
ويخوض ريال مدريد خلال معسكره الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية ثلاث مباريات يستهلها بمواجهة ميلان الايطالي في الأول من شهر أغسطس، قبل ان يصطدم بشيلسي الانجليزي في السابع من الشهر ذاته.
من جهته يفتتح البارسا جولة الأمريكية بمواجهة مانشستر سيتي الانجليزي يوم 30 يوليو، ويختتمها بلقاء ميلان الإيطالي بعد الكلاسيكو بثلاثة ايام. 
ويعتبر كلاسيكو الصيف الحالي هو الرابع من نوعه على الملاعب الأمريكية، والتي تبتسم دائما للبارصا الذي سبق له الانتصار سنة 2017 بثلاثة أهداف لهدفين في ميامي، وبهدف نظيف في لاس فيغاس، وثلاثة اهداف دون رد الصيف الماضي في دالاس.
ويبقى التساؤل لدى الجماهير عن نجوم الكلاسيكو المتاحه من الطرفين للمشاركة في هذه القمة الكروية، بالنظر لمشاركة اغلب اللاعبين الدوليين من الفريقين في كأس أوروبا وكوبا امريكا الصيف الحالي.
كما تتطلع لمتابعة التعاقدات الجديدة للفريقين، والتي يتقدمها الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي اندريك من الفريق الابيض، في حين لم يتمكن الى الان الفريق الكاطلوني من ضم اي لاعب جديد بالنظر للظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها منذ عدة مواسم، مكتفيا بجهاز فني جديد يقوده الألماني هانز فليك الذي عوض الاسباني تشافي هيرنانديز.
وكان ريال مدريد قبل حسم لقب الليغا الاسبانية في الموسم الماضي الذي شهد تفوق ابناء المدرب الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي على البارسا ذهابا وايابا، بفضل التألق الواضح للانجليزي جود بيلينجهام الذي سجل في اللقاءين. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search