برشلونة يحدد موعد انطلاقة عهد الالماني فليك

الخميس، 27 يونيو 2024 03:17 م

فليك وديكو

فليك وديكو

اعلن نادي برشلونة الاسباني، الأربعاء، بشكل رسمي موعد الحقبة الجديدة للفريق والتي ستنطلق تحت قيادة مدربه الجديد الالماني هانز فليك.

وجاء في البيان الذي اصدره الفريق الكتالوني انه تحدد يوم العاشر من يوليو كموعد لانطلاق فترة الاعداد للتحضير للموسم الكروي الجديد.

واضاف البيان الذي تم ارساله لكل اعضاء المنظومه الكروية للفريق ان فترة الاعداد ستنطلق كما هو معتاد بالفحوصات الطبية الروتينية التي يخضع لها اللاعبين.

وسيكون اليوم التالي هو موعد اول حصة تدريبية للفريق تحت قيادة الطاقم الفني الجديد بقيادة الالماني هانز فليك بالمدينة الرياضية جوان جامبر، حسب ما اوضح البيان.

وكانت ادارة برشلونة قد تعاقدت مع المدرب الالماني نهاية شهر مايو الماضي بعد يمتد لموسمين، خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز الذي انهى الموسم الماضي في وصافة ترتيب الدوري الإسباني.

ولن يتمكن فليك من التعامل مع كامل قائمة الفريق خلال بداية فترة التحضير بسبب التزامات بعض اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم، وكذلك غياب البعض الاخر للاصابة، وعدم تحديد موقف اخرين من البقاء او مغادرة الفريق، وبالتالي ستنحصر قائمة الحاضرين على بعض اللاعبين غير الدوليين، بالإضافة لعناصر فريق الشباب التي ستسعى لكسب ثقة الجهاز الفني الجديد .

كمان ان المدرب الالماني سيتعين عليه الانتظار لفترة اطول للحصول على بعض التدعيمات لقائمة الفريق الكتالوني، والذي يعاني من ظروف اقتصادية تضطره لبيع بعض عناصره قبل دخول سوق الانتقالات الصيفية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search