ضجة كبيرة حول حسن شاكوش وعمر كمال بعد طرح البرومو الدعائي لأغنيتهما

الخميس، 27 يونيو 2024 11:57 ص

حسن شاكوش وعمر كمال

حسن شاكوش وعمر كمال

نوران خالد   -  

شهدت الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة حول حسن شاكوش وعمر كمال بعد طرح البرومو الدعائي لأغنيتهما الجديدة "قطر جيلك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدر هجوم مايلر قوائم الأكثر بحثا ورواجا على محركات البحث المختلفة المحركات.

تفاصيل الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال

وبعد البحث تبين أن الهجوم  على حسن شاكوش وعمر كمال كان بسبب ظهور الراقصة ليندا في فيديو ترويجي من تحرير جيلك قطر بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، بالإضافة إلى أن الموقع الذي تم فيه الكليب تم تصويره واعتبر أيضًا غير مناسب. وعلى غرار قصر البارون، أثار هذا غضب البعض.

حسن شاكوش وعمر كمال

تعليقات الجمهور على الفيديو الترويجي لقطر جيلاك

وكانت تعليقات المشاهدين على برومو فيديو جيلاك القطري سلبية في معظمها، مثل: “اللهم إنك في عالم موازي خالص المحاريب”، “لو علم البارون بما يجري لما قصر قصره وقد بني اللقاء”. "،" "الناس يموتون جوعًا أثناء رقصك"، "أنت" "لم أعود من الحج"،" الفن الهابط."

ردت وزارة السياحة على الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول فيديو كليب "قطر جيلك" الذي تم تصويره في قصر البارون وأصدرت بيانا رسميا: ردا على بعض التصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي. وتظهر الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة، في خلفية صفحة الصور (فيديو كليب) المتداولة والتي التقطت منها أداء الأغنية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search