فنزويلا تفوز على المكسيك وتصعد نصف نهائي كوبا امريكا

الخميس، 27 يونيو 2024 06:48 ص

حارس مرمى فنزويلا

حارس مرمى فنزويلا

احمد صابر

فنزويلا يفوز على المكسيك ويصعد إلى دور الثمانية كوبا أمريكا

حقق منتخب فينزويلا فوزا صعبا وثمينا بعدما تغلب، فجر الخميس، على المنتخب المكسيكي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا القامه حاليا بالولايات المتحدة.
الفوز الثاني تواليا منح صدارة المجموعة لفينزويلا برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد المكسيك عند 3 نقاط في وصافة الترتيب. 
فينزويلا ضمنت التأهل لربع النهائي بفضل هدف اللقاء الوحيد الذي حمل توقيع روندون من ضربة جزاء احتسبت بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، والذي انتهى على وقع إهدار اللاعب بينيدا لركلة جزاء كادت تنقذ المكسيك من الهزيمة. 
وفي اللقاء الثاني عن المجموعة تغلب منتخب الاكوادور على نظيره الجامايكي بثلاثة أهداف لهدف. 
المباراة انطلقت على وقع هدف عكسي من بالمر لاعب جامايكا الذي منح التقدم للمنتخب الاكوادوري الذي ضاعف النتيجة قبل الاستراحة بهدف كيندري بايز من علامة الجزاء.
منتخب جامايكا حاول العودة في اللقاء ونجح في تقليص النتيجة بهدف ميشيل انطونيو في الدقيقة 54، لكن الاكوادور نجحت في الحفاظ على فوزها المهم، وعززت الانتصار بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق ألان ميندا. 
الفوز الاول للمنتخب الاكوادوري في البطوله منحه اول ثلاث نقاط حافظ بها على اماله في التأهل للدور التالي بعدما خسر الجولة الأولى امام فينزويلا بهدفين لهدف.
من جانبه واصلت جامايكا تذيل المجموعة بدون رصيد بعدما تلقت الهزيمة الثانية تواليا عقب السقوط اما المكسيك في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف .
وستشهد الجولة الختامية المقرر لها فجر الإثنين صراعا قويا على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة، عندما يصطدم منتخب الاكوادور بنظيره المكسيكي ولكل منهما ثلاث نقاط، في حين تواجه  جامايكا متذيلة الترتيب، منتخب فينزويلا المتأهل سلفا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search