موعد مواجهات دور ال 16 اليورو

الخميس، 27 يونيو 2024 04:07 ص

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

احمد صابر   -  

اكتمال اركان ثمن نهائي كأس اوروبا

اكتملت خريطة الدور ال16 لكأس امم أوروبا التي تستضيفها الملاعب الالمانيةفي الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل، بعدما اسدل الستار على مباريات الدور الاول من البطولة مساء الاربعاء.
وافرزت خريطة مواجهات ثمن النهائي عن مباريات قوية أبرزها قمة فرنسا ضد بلجيكا وصيفي المجموعتين الرابعة و الخامسة على التوالي، والتي ستقام يوم الاثنين، والذي سيشهد مباراة البرتغال متصدر المجموعة الاخيرة والتي ستجمعه بسلوفينيا المتأهل كثالث للمجموعة الثالثة.
ومن المنتظر ان ينطلق ثمن النهائي يوم السبت المقبل بمواجهة قوية تجمع ايطاليا وصيف المجموعة الثانية بسويسرا وصيف المجموعة الاولى، تليها مباراة المنتخب الألماني مستضيف البطولة ومتصدر المجموعة الاولى بنظيره الدانماركي وصيف المجموعة الثالثة.
ويشهد الاحد لقاء المنتخب الانجليزي متزعم المجموعة الرابعة بسلوفاكيا ثالث المجموعة الخامسة، فيما يواجه المنتخب الاسباني متصدر المجموعة الثانية جورجيا ثالث المجموعة السادسة.
ويختتم ثمن النهائي الثلاثاء بلقاء رومانيا متصدر المجموعة الخامسة و هولندا وصيف المجموعة الرابعة، على ان يسدل الستار بمباراة النمسا بطل المجموعة الرابعة بالمنتخب التركي وصيف المجموعة السادسة.

قمم منتظرة في ربع نهائي اليورو

من المنتظر ان تسفر مباريات ثمن نهائي كأس اوروبا عن قمة نارية في الدور ربع نهائي.
حيث سيلتقي المنتصر من مباراة اسبانيا وجورجيا بالفريق الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك، حيث يرجح المحللون صداما ناريا بين الماتادور الاسباني والماكينات الألمانية.
فيما تنتظر الفريق الفائز من لقاء البرتغال و سلوفينيا مباراة صعبة امام المنتصر من قمة فرنسا وبلجيكا.
على الجانب الآخر من خريطة البطولة يتحفز صاحب الغلبه من هولندا ورومانيا، المنتخب المنتصر من النمسا وتركيا.
في حين سينتظر صاحب بطاقة التاهل من مباراة انجلترا وسلوفاكيا من سيتفوق في نزال ايطاليا وسويسرا لاكمال مباريات ربع النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search