تعرف على أبطال مسلسل حرب نفسية

الأربعاء، 26 يونيو 2024 11:18 م

مسلسل حرب نفسية

مسلسل حرب نفسية

نوران خالد   -  

إنه اليوم الذي كان العديد من عشاق الدراما العربية ينتظرونه بفارغ الصبر، فبدأ عرض مسلسل "حرب نفسية" الذي يعتبر من أهم الأعمال الدرامية في هذا العام.

 وبمجرد الإعلان عن عرضه، أثار هذا العمل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فلطالما كان المخرج أحمد شفيق ينجح في تقديم أعمال درامية مميزة ومثيرة للجدل.


وفي هذا المقال، سنتحدث عن تفاصيل مسلسل "حرب نفسية" الذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء وكيف استطاع أن يثير انتباه المشاهدين ويحقق نجاحاً كبيراً بالفعل.

قصة مسلسل حرب نفسية 


لنبدأ بتحدث عن القصة، فالمسلسل يدور في إطار السايكو دراما حول إعلامية مشهورة تُدعى جومانة الخولي، تتغير حياتها بشكل كبير بعد مطاردتها من قبل الشرطة بسبب مداخلة غامضة خلال برنامجها التليفزيوني. 

ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن الحقيقة والهروب من مجموعة من الأحداث الغامضة التي تحيط بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية 


يشاركون في بطولته، فهم يضفون على العمل لمسة خاصة وتميزاً. كل من أروى جودة، الممثلة السورية الشابة التي تُعتبر من أكثر النجمات شعبية في الوطن العربي، وجيهان خليل، الممثلة المصرية القديرة، والفنان الراحل مصطفى درويش، يتقمصون أدواراً مميزة ومثيرة للجدل في هذا المسلسل.


بالإضافة إلى ذلك، يشارك في العمل عدد كبير من النجوم العرب منهم أشرف زكي، وعصام السقا، وحسناء سيف الدين، وندى عصام، وغيرهم الكثير، مما يضمن تنوعاً وجودة عالية في أداء الأدوار ويخلق تشويقاً لدى المشاهدين.


ومن الملفت للنظر أيضاً، أن "حرب نفسية" ينتمي لفئة الأعمال التليفزيونية القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة فقط، مما يضمن عدم تطويل الحلقات ويجعل الأحداث أكثر إثارة وتركيزاً.


نشر المخرج أحمد شفيق عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" البوستر الرسمي للمسلسل معلقاً "بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم العرض الأول حرب نفسية، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أيمن الشايب، بطولة أروى جودة، مصطفى درويش، چيهان خليل". 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search