أغنية مفيش ممنوع للطيفة تتصدر التريند في مصر

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:36 م

لطيفة

لطيفة

نوران خالد   -  

"مفيش ممنوع"، هي الأغنية الثانية التي تطرحها المطربة التونسية الشهيرة لطيفة من ألبومها الجديد، ولكنها كانت كفيلة بأن تحتل الصدارة على تريند موقع X في مصر خلال الساعات القليلة الماضية. 

فبعد أن حصدت مليون مشاهدة لأغنية "يا ليالي"، أُصدرت الأغنية الثانية "مفيش ممنوع"، وتمكنت من لفت أنظار الجمهور وتحقيق نجاحاً كبيراً في وقت قصير.


ومنذ أيام قليلة، أعلنت لطيفة عن إطلاق مشروعها الجديد الذي يتضمن 7 كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي Ai، بالتعاون مع المخرج اللبناني وليد ناصيف. 

وتهدف لطيفة من خلال هذا المشروع إلى إبهار جمهورها ومحبيها بطريقة مختلفة ومبتكرة.
وتشكل أغنية "مفيش ممنوع" نموذجاً لجرأة وإثارة لطيفة، حيث تعود إلى الساحة الغنائية بأغنية تنطلق فيها بأسلوب جديد ومبتكر، وتعيش فيها لحظات عفوية مليئة بالحيوية والنشاط. 

وتؤكد لطيفة من خلال هذه الأغنية على قدراتها الغنائية المتجددة، وقدرتها على الاستمرار في إبهار جمهورها بأعمال جديدة ومتميزة.


وتأتي أغنية "مفيش ممنوع" بألحان جديدة وكلمات مميزة، تتحدث عن الحب الذي لا قيود له، وترسم صورة لعلاقة حب حرة من قيود المجتمع والتقاليد. 

ومن خلال كلماتها الجريئة، تطلب لطيفة من الجمهور أن يستمتع بالحياة والحب بطريقته الخاصة، وأن لا يخاف من القيود والممنوعات، فالحب لا يعرف أي حدود.


ومن الجدير بالذكر، أن لطيفة تستمر في طرح كليبات ألبومها الجديد عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، وتطرح كل يوم كليب جديد في إطار مشروعها الذي تقدمه بالتعاون مع وليد ناصيف. 

وفي الأيام القادمة، ستطرح لطيفة الكليب الثالث، بالتزامن مع طرح الألبوم كاملاً عبر منصات الموسيقى الشهيرة.


وتعد ألبوم "مفيش ممنوع" إنجازاً فنياً كبيراً للمطربة التونسية، حيث يحتوي على 10 أغاني بتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وتم تصويرها جميعاً بطريقة الفيديو كليب، لتخلق لوحة فنية شاملة تجمع بين الغناء، والإخراج، والتصوير. 

وتضمن الألبوم أغنيات متنوعة من حيث الألحان والإيقاعات والمواضيع، ما يضمن تنوعاً لا يمكن تجاهله لعشاق الموسيقى العربية.


وبإطلاق ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، تستعيد لطيفة مكانتها كواحدة من أهم المطربات العربيات، وتثبت مرة أخرى أنها قادرة على الابتكار وتقديم الجديد والمميز، وأنها ما زالت قادرة على حصد نجاحات جديدة وإثبات قدراتها الفنية المتجددة. 

ومع طرح الكليبات الجديدة عبر منصات الفيديوهات العالمية، يبدو أن لطيفة في طريقها لاحتلال المراتب الأولى على تريند المواقع الإلكترونية، والوصول لنجاحات غير مسبوقة في مشوارها الفني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search