شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند بسبب أغنية ..تفاصيل

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:16 م

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

نوران خالد   -  

"ولكن ما يحزنني بشكل أكبر هو أنني أصبحت ضحية لهذه المؤامرة الخبيثة من شقيقي الذي كان ينبغي أن يكون حارساً لحقوقي ومصلحيتي كفنانة، لكنها ربما كانت مصيبة من الله لأن أتعلم منها درسًا في الحذر وعدم الوثوق بأي شخص بغض النظر عن قرابته".


ومع ذلك، لم تكتف شيرين عبد الوهاب بالتعبير عن استيائها فقط، بل قامت أيضًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك من خلال تقديم بلاغات للنائب العام وإلغاء التوكيلات التي قامت بمنحها لشقيقها.


ولكن هذا البيان لم يكن كافيًا لإنهاء المشكلة بالنسبة لشيرين عبد الوهاب، حيث تعرضت لأزمة جديدة بعد تسريب أغنيتها الجديدة "كل الحاجات" على الإنترنت.


وفور انتشار الأغنية، تصدرت شيرين عبد الوهاب مرة أخرى الترند، لكن هذه المرة بسبب غيرة المشاهدين والمستمعين من خلال تعليقاتهم على الأغنية، فهذه الأغنية هي نسخة من أغنية خليجية سابقة تحمل نفس الإيقاع والمقطع الموسيقي.
وبالطبع، فإن هذا الأمر يعكس سلوكًا غير مهني من الملحن ومؤلف الأغنية، ولكنه أيضًا يضع شيرين عبد الوهاب في موقف محرج ويثير الكثير من الانتقادات.


في هذه الأزمة الجديدة، أظهرت شيرين عبد الوهاب مرة أخرى قوتها وشجاعتها، حيث قامت بالتعليق على الموضوع على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وأكدت أنها تلقت الأغنية من ملحن آخر وليس شقيقها، وتعهدت بتقديم كل الأدلة والبراهين للجهات المختصة.


ومن جانبهم، أكد الجمهور دعمهم لشيرين عبد الوهاب وثقتهم فيها، وطالبوا بالكشف عن الملحن المسؤول عن تسريب الأغنية ومحاسبته، وعلى الرغم من الأزمات المتتالية التي تواجهها، إلا أن شيرين عبد الوهاب لا تزال واحدة من أبرز النجمات العربيات وأكثرهن شعبية.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search