مفاجأة في موقف الأهلى من عودة القندوسي

الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:50 م

القندوسي مع الأهلى

القندوسي مع الأهلى

محمود الشناوى   -  

موقف الأهلى من عودة القندوسي مفاجأة 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في موقف اللاعب الجزائري أحمد القندوسي مع الأهلي بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجاري رغم تمسك المدير الفني لفريق سيراميكا الكابتن ايمن الرمادي باستمراره مع الفريق وأصبح اهم لاعب بالفريق.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن مسئولي الأهلي استقروا في الأيام الماضية على عدم عودة أحمد القندوسي للفريق الموسم المقبل، وأنهم يفضلوا خروجه مرة أخرى للإعارة، ولكن إدارة الأهلي تلقت ردًا مفاجئا من اللاعب ووكيله.
وأضاف شوبير أن وكيل القندوسي قال لمسئولي النادي أنه في حال عدم عودة القندوسي للفريق، سيقوم هو بتحديد وجهته المقبلة.

وفجر شوبير مفاجأة مدوية، بتأكيده على وجود تغير في توجه الأهلي نحو اللاعب، قائلًا :"يبدو أنه حصل تراجع، و القندوسي سيكون موجودًا في الأهلي خلال الموسم المقبل، بعد فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد، وتم إبلاغ وكيله بالموقف".

ما هي إحصائيات أحمد القندوسي مع سيراميكا؟

يواصل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا،  تألقه في الموسم الحالي. حتى الآن، شارك في 21 مباراة وسجل 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 8 أهداف لزملائه. هذه الأرقام المميزة جعلت نادي الأهلي يتخذ قرارًا بإعادته في الموسم المقبل. يبدو أن القندوسي يساهم بشكل كبير في فريقه الجديد .

متى انضم احمد القندوسي إلى صفوف الأهلى

انضم اللاعب الجزائري احمد القندوسي إلى صفوف النادي الأهلى قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري في يناير 2023 وشارك في 21 مباراة وسجل لاعبيه 3 اهداف وصنع ثلاثة وخرج معاراً إلى نادى سيراميكا كيلوباترا في بداية الموسم الحالي لضم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بسبب قائمة الأجانب في صفوف فريق الأهلى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search