الأهلى يحسم مصير موديست و كولر متمسك

الأربعاء، 26 يونيو 2024 03:31 م

موديست في تدريبات الأهلى

موديست في تدريبات الأهلى

محمود الشناوى   -  

الأهلى يحسم مصير موديست 


يتمسك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست حتى نهاية الموسم بسبب اصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ووجود محمود عبد المنعم كهربا وحيداً في مركز رأس الحربة.

ويواجه فريق النادي الاهلي الفترة المقبلة ضغط المباريات لحين الانتهاء من دوري نايل الموسم الحالي المضغوط بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة سواء محلياً أو افريقيا أو دولية ؛ لعب فريق الأهلى حتى الآن 18 مباراة في بطولة الدوري بجانب مباراة الزمالك الملغاة واحتساب النتيجة لصالحه 0/2 ويتبقى 15 مباراة في بطولة الدوري بجانب مباريات كأس مصر .

موقف لجنة التخطيط 

ترفض لجنة التخطيط استمرار موديست خاصه بسبب أزمة الدولار وراتبه الكبير وتذبذب مستواه الفنى وعدم إقناع جماهير الاهلي به فنياً ؛ ينتهي عقد موديست يوم 30 يونيو الجاري ومباراة فاركو القادمة يوم 28 قد تكون الأخيرة للمهاجم الفرنسي مع الأهلى.

وقال الاعلامى احمد شوبير في تصريحات لبرنامجه  على راديو أون سبورت إف إم ؛ هناك مقترحا أن يستمر حتى نهاية الموسم ويحصل خلاله على راتب شهرين، لكنه يحصل على راتب كبير .

وأكد شوبير: "هناك حديث عن امتلاك موديست عرضا من أحد أندية الدرجة الثانية فى ألمانيا، و كولر مصمم على بقاء المهاجم الفرنسى لأنه يستعين به فى بعض المباريات، بخلاف إصابات وسام أبو على ولا يوجد مهاجمين فى الأهلى سوى محمود كهربا، و وجه شوبير نصيحه إلى كولر بمتابعة اللاعب الناشئ حمزة عبد الكريم فى قطاع الناشئين و يصعيده للفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

وتابع شوبير "حدث اجتماع بين لجنة التخطيط بالأهلي و مارسيل كولر وتم إبلاغه بعدم وجود سيولة لدفع ما يزيد عن 130 ألف دولار شهريا راتب موديست، وتم إخطار وكيله أنه لو استمر سيحصل على مكافآت فقط نظير بقائه وينتظرون رد وكيله، خاصة أن اللاعب لا يملك عروضا فى الوقت
الحالى.

مسيرة موديست مع الأهلى 


انضم إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي بروسيا دورتموند . على الرغم من تخبط مستواه والإصابات التي عانى منها، أصبح بطلاً في آخر مباراة له مع الأهلي في الدوري المصري. في مباراة ضد غزل المحلة، سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ، منح فريقه 3 نقاط ثمينة . 
لعب موديست 25 مباراة مع الأهلي في كل البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 31. يبدو أن مستقبله مع الفريق ليس مؤكدًا حاليًا، حيث تشير تقارير إلى عدم نية الأهلي تجديد عقده .
عانى أنطوني موديست، المهاجم الفرنسي،  من تخبط مستواه والإصابات خلال مشاركته مع النادي الأهلي. وعلى الرغم من ذلك، أصبح بطلاً في آخر مباراة له مع الفريق في الدوري المصري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search