تعرف على إنجازات المؤتمر الصحفي لمسرحية "ملك والشاطر" و نجوم المسرحية بالرياض

الأربعاء، 26 يونيو 2024 02:15 م

مسرحية "ملك والشاطر"

مسرحية "ملك والشاطر"

تعرض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض اليوم الأربعاء 26 يونيو، على مسرح بكر الشدي، عقد أمس، مؤتمر صحفي بعاصمة الرياض، حضر كل من يسرا، احمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، و مصطفى غريب.

وقال نجوم المسرحية أثناء المؤتمر عن علاقة الحب التي تربطهم وهي التي جعلت أجواء المسرحية تكون في تعاون و ترابط بينهم، وتحدثت عن المسرحية الممثلة يسرا و علقت: "أتمنى أن تنال المسرحية إعجابكم، فيها مجهود كبير جداَ"، موضحة: " أحمد عز من أحلى الناس فعلاً اللي اشتغلت معاهم في حياتي، كما إني سعيدة بالعمل مع شيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وأوجه الشكر للمنتجة ألاء الغزالي".

وتابعت:"شخصياً أنا فضلت إني أرجع للمسرح بقوة مع أحمد عز، وممكن تبقى اخر مسرحية في حياتي".

وتحدثت شيماء سيف: "عن مدى سعادتها بمشاركتها بهذه المسرحية مع الفنانة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، مصطفي غريب، أكدت أن الجميع اشتغل لأن يكون هذا العمل رائعاً و ختمت: إن شاء الله يعجبكم ما قمنا به".

و عبر أحمد عز أيضا، عن سعادته بالعمل و المشاركة في هذه المسرحية مع يسرا وباقي النجوم، موضحا حرصه هو و كل زملائه على تقديم ما يسعد يرضي ذوق المشاهدين في أثناء دعم هيئة الترفيه، و معالي المستشار تركي آل الشيخ.

أحمد عز يتحدث عن ميزانية فيلم ولاد رزق

و تحدث أيضا أثناء المؤتمر عن ميزانية فيلم ولاد رزق 3 – القاضية قائلاً: "ميزانية الفيلم تقريبا 600 مليون جنيه مصري وده في الإنتاج رقم كبير جداً، حوالي 12 مليون دولار بمساعة من هيئة الترفيه و معالي المستشار، تركي آل الشيخ، و هذا النجاح يكون بسبب الدعم الصحيح والانتاج الكبير، وهذا ما جعل إيرادات الفيلم تكون عالية أثناء عرضه".

قال سيد رجب أثناء المؤتمر: "كان واحشني المسرح جداً، و عدم تصوره أن التجربة ستكون رائعة بهذه الدرجة مع النجوم، أنه تعاون من قبل مع أحمد عز وتعلم منه إزاي قلبه يكون على الجميع، وشيماء و مصطفى تعاون معهم من قبل ولمس خفة دمهم و أنها أكثر بكثير مما نراه على الشاشة ويعبر عن فخره الشديد بيهم، و ختم بسعادته التي اكتملت بالمشاركة مع يسرا و بوجودها".

و عن الممثل مصطفى غريب فقال: " مبسوط جداً والناس معايا قلوبهم على بعض ويعملون على إخراج العمل بشكل رائع، وأختي الكبيرة شيماء بحبها جداً وهو ما كان حلم بالنسبة لي تحقق أني ببقى أمثل قدام الاستاذة يسرا".

  معالي المستشار تركي آل الشيخ قام بالإعلان عن المسرحية من خلال حسابه على إكس وعلق: " لا تفوتكم مسرحيه ملك والشاطر للنجمه الكبيرة يسرا والنجم الكبير احمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search