خاص| ميمى جمال : مضمون مسلسل كامل العدد يقدم رسالة قوية

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:44 م

مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد

نوران خالد   -  

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر  باقى أجزاء مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مواسمه السابقة،  والتي شاركت في بطولته مؤخرا الفنانة ميمي جمال

وأعلنت الفنانة ميمي جمال عن توقيعها على بطولة الجزء الثالث من مسلسل “كامل العدد”.

ميمى جمال : مضمون مسلسل كامل العدد يقدم رسالة قوية

 وقد صرحت ميمي لـ"360 مباشر" قائلة: "الحمد لله تعاقدت على بطولة هذا الجزء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية له".

كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل، موضحا أنه من الأعمال التي كانت تحب أن تعمل فيها، لأن مضمون المسلسل دسم ويقدم رسالة قوية 

وبالنظر إلى نجاح المسلسل في المواسم السابقة، فإننا لا نستطيع إلا أن نتطلع بشغف للجزء الجديد الذي سيضم نخبة كبيرة من نجوم الفن،  سيظهر فيه العديد من الوجوه الشابة، مع تصاعد الأحداث التي ستلفت انتباه الجمهور وتثير حماسهم.

أبطال مسلسل كامل العدد

وعن أبطال العمل، تشارك  الفنانة دينا الشربيني لتجسيد دور الأم الحنونة والقوية في آن، إلى جانب الفنان شريف سلامة الذي سيعود بدور الأب الشهم والمحب. 

كما سيشارك في العمل نخبة من الفنانين الشباب مثل إسعاد يونس وأحمد كمال وتميم عبده وجيهان الشمشرجي وعمرو جمال وبدرة وميران عبدالوارث وغيرهم. وقامت بتأليف المسلسل  رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد 

قصة المسلسل تجسد واقع العائلات المصرية اليوم، وتتناول قضاياها الحياتية اليومية بشكل راقٍ وممتع.

 تدور الأحداث حول عائلة تضم الكثير من الأبناء وترعاهم دينا الشربيني وزوجها، ومع كثرة الأولاد تنشأ العديد من المشاكل والمواقف المضحكة والمثيرة للضحك. كما تسلط الضوء على علاقة الآباء بالأبناء وكيفية تعاملهم معهم، وتمثل تحديات الجيل الجديد للأطفال في العصر الحديث، وتهتم بقضايا التربية وتكوين الصداقات وتحديات أخرى تتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي التي تغزو حياتنا اليومية.

لن تتوقف ميمي جمال عن تقديم الأعمال الناجحة والمثيرة للجدل، ومن الواضح أن الجمهور بانتظارها بفارغ الصبر في مسلسل "كامل العدد" الذي سيجمع بين الإثارة والكوميديا والعديد من العناصر التي تجعله فريدًا من نوعه. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search