جائزة الفتاة العربية والتكنولوجيا لعام 2024.. فتح باب التقدم

الإثنين، 24 يونيو 2024 08:59 م

منظمة المرأة العربية

منظمة المرأة العربية

تم الإعلان عن فتح باب التقدم لجائزة "الفتاة العربية والتكنولوجيا لعام 2024" من قبل منظمة المرأة العربية.

وتهدف هذه الجائزة إلى إفساح المجال أمام الفتيات للدخول في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والنهوض بقدراتهم في الإبداع والابتكار؛ من أجل المساهمة بحلول بناءة توفر الدعم لقضايا المجتمع.
ومن المقرر أن يتم منح الجائزة إلى فئتين، الفئة الأولى تطوير أو برمجة مشروع تكنولوجي لخدمة قضايا المرأة في المجتمعات العربية ويتم الاعتماد على أكثر البرمجيات والأساليب تطورًا، أما الفئة الثانية تتمثل في تدشين حملة إلكترونية أو تصميم مبادرة تكنولوجية بالاعتماد على وسائل الاتصال؛ والذى بدوره يساهم في حث الفتيات على الدراسة والعمل في المجالات العلمية والتكنولوجية.
وتتيح المنظمة التقدم للجائزة للفتيات من سن 12-14 من الدول العربية الأعضاء بالمنظمة، على أن يكون التقدم بشكل فردي أو بشكل جماعي، مؤكدة على أهمية وجود صفة الابتكار في العمل الذي يتم تقديمه، إلى جانب عدم منحه أي جوائز سابقًا، مشددة على ملء استمارة التقدم للجائزة إلكترونيا من خلال الرابط هنا.
على أن يكون آخر موعد متاح للتقدم هو 30 سبتمبر 2024، وأفادت المنظمة أنها تقوم بالتواصل مع الفتيات الفائزات عبر وسائل التواصل المذكورة في استمارة التقديم، وسيتم استبعاد أي أعمال لا ينطبق عليها قواعد الحصول على الجائزة مع تنظيم حفل تكريم للفائزات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search