ننقل‮ ‬معاناتهم‮ ‬رحمه محمد علي هكذا‮ “‬مزق وجها الجميل” ‬المجرمون‮ ‬وجوه‮ ‬ضحاياهم‮ ‬ويدخلونهم‮ ‬في‮ ‬دوامة‮

الأحد، 23 يونيو 2024 08:51 م

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ننقل‮ ‬معاناتهم‮ ‬رحمه محمد عليهكذا‮ “‬مزق وجها الجميل” ‬المجرمون‮ ‬وجوه‮ ‬ضحاياهم‮ ‬ويدخلونهم‮ ‬في‮ ‬دوامة‮ ‬الخجل‮ ‬

تعرف الأحياء الشعبية انتشارا رهيبا لظاهر واعتداءات، تطبق تحت التهديد فى واقعه مؤسفة فى محافظة الإسكندرية ترؤي رحمه محمد البالغة من العمر ٢٥ عاما الحزين يخيم على منزلها.

وقع حادث اعتداء عليها، بالسلاح الأبيض، على يدَي زوج اختها بالإسكندرية، بسبب خلافات ونزاعات تخلف ورائها أضرارا جسيمة بالمجني عليهم، بإحداث عاهات مستديمة جسديا وأثارت صور الجرح الغائر، إثر الاعتداء على مستوى الوجهة بالكامل رحمه محمد ، استياء كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مخلفة تعاليق غاضبة على الفعل الجرمي المرصود؛ المعتدي البالغ من العمر 22 عاما.

اعترض الجاني عبد الرحمن بسلاح الابيض  طريقها هي زوجة بالطريق وهاجمها بالسلاح الأبيض، مخلفا جرحا غائرا على وجهها؛ وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى، حيث تلقت العلاج اللازموعمل محضر بقسم الاسكندريه تحت رقم 6201/ 2024 جنح.

ترؤي  الضحية رحمة محمد على أصيبت بجروح غائرة وقطعية في الوجه  على يد زوج اختها ج.س، الأمر الذي جعلها في حالة حرجة بين الحياة والموت في أثناء رقودها فوق أحد أسرة العناية المركزة بمستشفى  المدينة بمنطقة قرموز بمحافظة الإسكندرية، لكنها تعافت مؤخرًا.

وإلى نص الأقوال:

كان 

ذهبت هي وزوجها لتطمئن على ولدتها ولكن تفاجئت بهجوم غاشم من قبل الجاني بسلاح ابيض، تتهم عبد الرحمن اشرف محمود في الشروع في قتل المجني عليها رحمة محمد والتعدي عليها بالضرب مستخدمًا في ذلك سلاح أبيض سكين قاصدًا من ذلك قتلها؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search