الزمالك يدفع ثمن فشل الإدارة السابقة

الأحد، 23 يونيو 2024 05:15 م

مساعد فيريرا

مساعد فيريرا

محمود الشناوى

الاضرار والخسائر من تأخر دفع المستحقات المالية 

يتعرض نادى الزمالك لأضرار وخسائر مادية كبيرة وعقوبات تصل إلى وقف القيد أكثر من فترة بسبب التأخير في دفع المستحقات المالية لدى اللاعبين والمدربين الأجانب ويسبب اضرار كثير للفريق خاصة في المشاركات القارية مثل بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أو ابطال افريقيا في حالة الحصول على مراكز متقدمة في جدول مسابقة الدوري.

تعرض نادي الزمالك لإيقاف قيد لمدة 3 فترات بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب مستحقات مالية متأخرة لمساعد المدرب السابق فيريرا. الغرامة المفروضة على النادي لا تتجاوز 20 ألف دولار.

قضية مساعد فيريرا 
فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك بسبب قضية روي أجواش مساعد فيريرا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، لمدة 3 فترات؛ بسبب قضية البرتغالي روي أجواش مدرب الفريق السابق .

قضية بوطيب 
يبدو أن هذه الأزمة تتكرر بعد أزمة مشابهة مع المهاجم خالد بوطيب الذي كان لديه مستحقات مادية أيضًا. أما مساعد المدرب فيريرا، روي أجواش، فقد أكد أنه كان هناك تواصل مع إدارة الزمالك بخصوص مستحقاته المالية، لكنه لم يعلم مصيرها بعد. يبدو أن هذه القضية تثير الكثير من الجدل والاهتمام في الوقت الحالي.

من المعروف أن مساعد المدرب السابق فيريرا، روي أجواش، لديه مستحقات مالية متأخرة من نادي الزمالك. وفقًا للأخبار، لم يتم الكشف عن المبلغ بالضبط، ولكن يبدو أن هذه القضية تثير الكثير من الجدل والاهتمام في الوقت الحالي.

الاضرار من تأخر دفع المستحقات

تأخير دفع المستحقات المالية للجهاز الفني واللاعبين في نادي الزمالك يمكن أن يؤثر سلبًا على الأوضاع داخل النادي. إليك بعض الآثار المحتملة:

تأثير نفسي ومعنوي
قد يشعر الجهاز الفني واللاعبون بعدم التقدير إذا لم يتم دفع مستحقاتهم في الوقت المناسب. هذا يمكن أن يؤثر على روح الفريق والتفاؤل.
قد يؤدي التأخير في الدفع إلى تدهور العلاقة بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.
تأثير على الأداء الرياضي:
قد يؤثر التوتر الناجم عن تأخير الدفع على تركيز اللاعبين وأدائهم في المباريات.
قد يؤدي القلق بشأن المستحقات المالية إلى تشتيت الانتباه والتأثير على الأداء العام للفريق.
تأثير على العلاقات الاحترافية:
قد يؤدي تأخير الدفع إلى تدهور العلاقة بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين. قد يصبح الجميع أقل مستعدين للتعاون والعمل الجاد.
قد يؤدي ذلك إلى تأثير سلبي على الأجواء داخل النادي وعلى العلاقات البينية.
في النهاية، يجب أن يتم دفع المستحقات المالية في الوقت المناسب للحفاظ على استقرار الفريق والعلاقات الاحترافية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search