الإعلام الإسباني.. مظاهرات فى إسبانيا لدعم غزة وفرض عقوبات على إسرائيل

الأحد، 23 يونيو 2024 11:58 ص

مظاهرات في إسبانيا لدعم غزة

مظاهرات في إسبانيا لدعم غزة

أعلن الإعلام الإسباني، مظاهرات المئات في الشوارع وسط مدينة أوفييدو بإسبانيا، للمطالبة بوقف دائم لإطلاق النار في غزة وفرض عقوبات على دولة إسرائيل.

مظاهرات إسبانيا للتضامن مع فلسطين

كشفت صحيفة لا نويبا إسبانيا، أن المظاهرات التى روجت إليها منصة أستورياس، للتضامن مع فلسطين، بين محطة القطار وساحة الكاتدرائية، وقالوا هتافات "أين العقوبات ضد إسرائيل" و"إنها ليست حرب بل إنها إبادة جماعية"، و"إسرائيل دولة صهوينية ودولة إرهابية، ورفع مشاركون علما فلسطينيا كبيرا طوال المظاهرة."

مواصلة النزول إلى الشوارع

وأكدت على ضرورة "مواصلة النزول إلى الشوارع" حتى يتم وقف إطلاق النار واحترام حقوق الإنسان لكل الفلسطينيين.

دعم بعض المدن الأوروبية لغزة

بعض المدن الأوروبية شهدت مظاهرات لدعم غزة، وخرج الآلاف في مظاهرات نُظمت في العاصمة الألمانية برلين، والعاصمة النمساوية فيينا، ومدينة ميلانو الإيطالية، ومالمو السويدية، ومانشستر البريطانية، وآرهوس الدنماركية، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، ودخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

رفع الأعلام الفلسطينية 

ورفع المشاركون في التظاهرات، الأعلام الفلسطينية، واللافتات تحتوي على الجرائم التي يفعلها الاحتلال الإسرائيلي بحق شعب فلسطيني.

ضرورة محاكمة الاحتلال

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search