تعرف على سبب أختفاء الممثلة كندة علوش لمدة عام و نصف عن السينما

الأحد، 23 يونيو 2024 02:02 ص

الفنانة كندة علوش

الفنانة كندة علوش

أعلنت الممثلة كندة علوش، عن سبب أختفائها المفاجئ عن الساحة الفنية الفترة السابقة لمدة عام و نصف، أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، سبب أختفائها هو إصابتها بالسرطان، وأنها مازالت تتلقى العلاج.

كندة علوش تكشف عن مرضها

وقالت كندة علوش، عن إصابتها بالسرطان، ودعم زوجها عمرو يوسف لها، قائلة: «بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، استلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، و مازلت أتلقى جرعات العلاج حتي اليوم».

كشفت كندة علوش، عن سبب إصابتها بالسرطان، قائلة: «مرض السرطان هو مرض وراثي في عائلتي، خالي وجدتي توفيا بسبب الكانسر، و عمرو شخص عملي ولما قولتله نتيجة التحليل قالي هنعمل إيه وروحنا للدكتور اللي عالج والد عمرو عندما أصاب بنفس المرض».

دعم منى الشاذلي لكندة علوش في أزمة مرضها

الإعلامية منى الشاذلي، أثناء الساعات القليلة الماضية، أعلنت عن حلقتها مع الفنانة كندة علوش، في البودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحرصت على دعمها بعد أزمة مرضها الأخيرة مع السرطان.

صورة تجمع مني الشاذلي مع كندة علوش 

ونشرت منى الشاذلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها مع الممثلة كندة علوش، وقالت: «بحبك يا كندة، وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا، شوفوا الحكاية من ال bio».

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search