موعد مباراة الأهلى القادمة بعد الفوز على الداخلية

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:55 م

احتفال لاعبي الأهلى بالفوز على الداخلية

احتفال لاعبي الأهلى بالفوز على الداخلية

محمود الشناوى   -  

يواصل فريق الأهلى سلسلة الانتصارات المتتالية في رحلة الحفاظ على درع الدوري للعام الثاني على التوالي بالفوز على فريق الداخلية بهدفى افشة والسولية.
بهذه النتيجة يصل فريق الأهلى إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة بعد خوض 18 مباراة فاز في 13 انتصار وثلاث تعادلات وخسر مبارتين فقط وسجل لاعبيه 40 هدف وجاء كاقوى هجوم في الدوري العام واستقبلت شباكه 18 هدف.

يواجه كولر مشكلة ضغط المباريات وكثرة الإصابات والغيابات بالتدوير الاعبين واراحة البعض لاستكمال مشوار الدفاع عن درع الدوري ويعاني الفريق من غياب أكثر من لاعب من التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه كولر خاصة الظهير التونسي على معلول والفلسطيني وسام أبو علي و الجنوب افريقي بيرسي تاو.

يواجه فريق الأهلى المباراة القادمة منافسة التقليدي فريق الزمالك في مران السابعة مساء الثلاثاء القادم 25 يونيو على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فاز فريق الزمالك على فريق فاركو بهدفين نظيفين عن طريق مصطفى شلبى و عبد الله السعيد من ضربة جزاء.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 نقطة، فى المركز التاسع، بعدما لعب 20 مباراة حقق 10 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا. 
تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، عن المباراة المقبلة للزمالك ضد الأهلي، مشيرا إلى أنه يجهز لاعبيه فنياً ويؤدي دوره.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" لم أتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد، لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، وأنا مدير فني و اقوم دوري وفقاً للمباريات التي أراها أمامي وإذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search