الأهلى يفوز بهدفى افشة والسولية على الداخلية

الجمعة، 21 يونيو 2024 09:54 م

فريق الأهلى أمام الداخلية

فريق الأهلى أمام الداخلية

محمود الشناوى

فاز فريق الأهلى على فريق الداخلية في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من دورى نايل على ملعب السلام بهدفى افشة والسولية ويصل إلى المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

حقق فريق الأهلى بقيادة كولر فوز صعب على فريق الداخلية بنتيجة 1/2 في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من دوري نايل احرز هدفى الأهلى مجدى افشة في الدقيقة 19 وعمرو السولية في الدقيقة 84 من تسديدتين قوتين.

شوط أول هجومى 
بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلى و نادي الداخلية بهجوم من فريق الأهلى وتمكن محمد مجدى افشة من إحراز هدف التقدم الأول في الدقيقة 19 من تسديدة قوية واسيست محمود كهربا داخل منطقة ال 18 وتمكن فريق الداخلية من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 44 من ضربة جزاء عن طريق كريم يحى.

الشوط الثاني فرص ضائعة 
بدأ الشوط الثاني بمحاولات هجومية من فريق الأهلى واضاع أكثر من فرصة ؛ اضاع إمام عاشور فرصة محققة في الدقيقة 51 وكهربا في الدقيقة 65 اضاع فرصة من داخل ال 6 ياردة من اسيست موديست واضاع احمد عبد القادر فرصة هدف بعد مراوغة أكثر من لاعب من فريق الداخلية وسدد كرة ضعيفة في يد حارس الداخلية واعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة السريعة .

تغييرات الأهلى 
أجرى كولر التغيير الأول والثاني بخروج حسين الشحات وكريم فؤاد ونزول أنتوني موديست و احمد نبيل كوكا في الدقيقة 60 والتغيير الثالث والرابع بخروج محمد مجدى افشة و رضا سليم ونزول عمرو السولية و احمد عبد القادر في الدقيقة 75 والتغيير الخامس والاخير بخروج محمود عبد المنعم كهربا ونزول طاهر محمد طاهر في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

رجل المباراة 

توج لاعب الأهلى اكرم توفيق بجائزة رجل المباراة بعد تقديم مباراة قوية اليوم أمام الداخلية .

يواصل اكرم توفيق تالقه ويحصل على لقب رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي  وتألقه في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

تشكيل الاهلي 
بدأ كولر المباراة بتشكيل مكون من 
مصطفى شوبير في حراسة المرمى 
محمد هاني ياسر ابراهيم رامي ربيعة كريم فؤاد في خط الدفاع 
اكرم توفيق محمد مجدى افشة أمام عاشور في الوسط 
رضا سليم حسين الشحات 
جناحين 
محمود عبد المنعم كهربا في الهجوم

قائمة الأهلي لمباراة الداخلية
وضمت قائمة الأهلى للمشاركة في مباراة الداخلية كلا من 
حراسة المرمي: مصطفي شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: طاهر محمد طاهر، الشحات، اليوديانج، امام عاشور، محمد مجدى افشة، رضا سليم، احمد عبد القادر، اكرم توفيق، احمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، أنتوني موديست.

يواجه فريق الأهلى المباراة القادمة فريق الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية والعربية يوم 25 الشهر الجاري مع إعلان نادى الزمالك بيان تمسك فيه لعب فريق الأهلى المباريات المؤجلة قبل مباراة القمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search