شركة الزمازمة تُعبر عن رعايتها لحجاج الخارج بتوزيع 1.6 مليون عبوة ماء زمزم

الجمعة، 21 يونيو 2024 06:46 م

الزمازمة

الزمازمة

في لفتة إنسانية تعكس الروح الخالصة للخدمة والرعاية، قامت شركة الزمازمة بإهداء أكثر من 1.6 مليون عبوة من ماء زمزم المبردة لحجاج الخارج المغادرين من مكة المكرمة، تأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة للشركة في توفير الخدمات والراحة للحجاج، حيث تسعى جاهدة لتقديم تجربة حج ميسرة ومريحة لكل ضيف على بيت الله الحرام.

شركة الزمازمة تنجز المرحلة الثالثة من مبادرة سقاية ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1445هـ

في إطار جهودها الإنسانية المستمرة، بادرت شركة الزمازمة بتنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرتها الرائدة في سقاية ضيوف الرحمن خلال موسم حج عام 1445هـ. 

وتأتي هذه المرحلة لتضيف جديدًا إلى الجهود السابقة، حيث تقدم الشركة أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم مبردة للحجاج عند مغادرتهم منافذ خروج مكة المكرمة، وذلك عبر الطرق السريعة المؤدية للمدينة المنورة ومدينة جدة.

وفي توضيح لخطوات التنفيذ، أوضحت الشركة أنها قامت بتوفير العبوات المبردة للحجاج المغادرين من مكة المكرمة عبر مراكز التفويج بالطرق السريعة المتجهة للمدينة المنورة وجدة، بهدف توفير تجربة رحلة مريحة وميسرة للحجاج وضيوف الرحمن.

ومن جانبها، تعمل الشركة على تنسيق مع المسار الإلكتروني وبطاقات النسك لمعرفة مواعيد مغادرة الحجاج، وعددهم وجنسياتهم والبيانات اللازمة لتأمين الكمية الكافية من ماء زمزم، بهدف تقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن وضمان راحة الحجاج واحتياجاتهم خلال رحلتهم الدينية المميزة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search