يورو 2024… موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة 20 يونيو

الخميس، 20 يونيو 2024 06:14 ص

يورو 2024

يورو 2024

في اليوم الثاني من الجولة الثانية اليوم الخميس من دور المجموعات في بطولة يورو 2024، تتجه الأنظار نحو الملاعب الأوروبية حيث تتنافس الفرق للفوز باللقب الأغلى، في هذا المقال، سنستعرض جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها.

يورو 2024

مباريات اليوم والمواعيد 

تشهد البطولة اليوم ثلاث مباريات حاسمة.

سلوفينيا ضد صربيا: تبدأ المنافسات بمباراة سلوفينيا وصربيا، والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتنافس الشديد، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

الدانمارك ضد إنجلترا: تليها مباراة مرتقبة بين الدانمارك وإنجلترا، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في المجموعة، ، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

إسبانيا ضد إيطاليا: وتختتم اليوم بمباراة قوية بين إسبانيا وإيطاليا، في ما يمكن وصفه بالنهائي المبكر، نظرًا لقوة الفريقين وتاريخهما الكبير في البطولات الأوروبية، ، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات beIN Sports HD الأحداث الرياضية لهذا اليوم، حيث تعرض مباراة سلوفينيا وصربيا على beIN Sports HD 1 Max، ومباراة الدانمارك وإنجلترا على beIN Sports HD 2 Max، وأخيرًا، مباراة إسبانيا وإيطاليا على beIN Sports HD 1 Max.

مباريات القمة 

تتمتع فرق مثل إسبانيا وإيطاليا بخبرة كبيرة في البطولات، مما يجعل مباراتهما اليوم محط أنظار الجميع، من ناحية أخرى، تمثل مباراة الدانمارك وإنجلترا فرصة للفريقين لإثبات قوتهما والسعي نحو القمة.

اليوم الأول في الجولة الثانية 

شهد اليوم الأول تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ثمن النهائي بعد أداء متميز والفوز علي منتخب المجر بهدفين مقابل لا شيء، مما يعزز من مكانته كأحد المرشحين البارزين للفوز باللقب.

على الجانب الآخر، لم يتمكن المنتخب السويسري من حسم تأهله في هذا اليوم وتأجل القرار إلى الجولة الأخيرة، حيث سيواجه الفريق الألماني في مباراة حاسمة.

كما واجه منتخب كرواتيا صعوبات بعد فشله في تحقيق الفوز ضد ألبانيا واكتفائه بالتعادل، مما يجعل مهمته في التأهل للدور التالي أكثر تعقيدًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search