مواجهة صعبة على إيطاليا.. هكذا صرح لاعب إسبانيا قبل مباراة الفريقين اليوم

الخميس، 20 يونيو 2024 12:16 ص

لاعب المنتخب الإسباني ألفارو موراتا

لاعب المنتخب الإسباني ألفارو موراتا

صرح ألفارو موراتا لاعب المنتخب الإسباني عن أن مواجهة إيطاليا لإسبانيا بدور المجموعات بيورو 2024 ستكون صعبة على إيطاليا نتيجة لعدة عوامل. 
وذلك بالتزامن مع اللقاء المنتظر بينهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في أمم أوروبا 2024. 
وقد تمكنت إيطاليا من تحقيق الفوز على ألبانيا بنتيجة 2/1، في حين فازت إسبانيا على كرواتيا فوزًا عريضًا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين. 
ووفقًا للظروف الحالية للبطولة فإن أربع نقاط لكل فريق تكفيه للتأهل إلى الدور المقبل، ولذلك يُعتقد أن الفريقين سيلزمان الحذر في مباراة اليوم. 


تصريحات موراتا عن مواجهة إسبانيا وإيطاليا

 
وقد صرح موراتا نجم أتيلتيكو مدريد بخصوص المباراة المنتظرة بين المنتخبين اليوم قائلًا إنه قد وضع ضمن توقعاته لقاء إيطاليا خلال مشوار المنتخب في البطولة، مركزًا على مسألة مواجهته إيطاليا في مختلف البطولات الأوروبية التي شارك فيها، وعبر عن حزنه كون إيطاليا كانت سببًا في خروجهم مرتين، وشدد على أنه ورفاقه عليهم التعامل مع الأمر وكأنه مفترق طرق؛ باعتبار أن إيطاليا تملك روحًا تنافسية عالية بالوراثة. 
وحين سئل عن توقعاته عن استعدادات إيطاليا للمباراة قال إن رأسه لم يكن ليتوقف عن قرع الطبول لو كان مدربًا لإيطاليا؛ باعتبار أن ال 26 لاعب في القائمة جاهزين للمشاركة، وشدد على طرح المدرب أحد أهم التساؤلات وهو "كيف سيلعب هؤلاء الرجال ضدي؟".

وأشار إلى تساؤلات مدرب إيطاليا  قائلًا: هل يلعبون بمهاجم وهمي أم يفسحون المجال للأجنحة للدخول في العمق، أو مع هؤلاء الذين يكسرون الدفاع من الخلف، وأشار إلى أن إسبانيا يمكنها تغيير طريقة اللعب في أي وقت، كما أن لديهم ملكة الضغط بأقصى قوة على دفاعات الخصم، وأن هذا الأمر يمثل قلقًا كبيرًا لإيطاليا. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search